طفلي الاول وكل التجارب عليه...ياحرام...

الأمومة والطفل

السلام عليكم ياخواتي...
الحمد لله اللذي اهداني طفل يونسني في وحشتي ...:44: بعد انتظار طال 5 سنوات..:icon28:
المشكله الان ولا اعرف حلها؟؟؟منذ ولادتي وانا ارضع طفلي حليب طبيعي وصناعي..ولكن طفلي لايتقبل الصناعي كثير فاعطيه رضعه اذا قام ورضعه اذا ناام واليوم باكمله طبيعي..
المهم بعد مروور الشهور في الشهر الرابع بديت اذوقه شوي شوي فاكهه وخضار والحين عمره 6 شهور وطفلي اكركم الله لايخرج اي لايتبرز الا بعد 4 او 5 ايام ذهبت به الى المستوصف وعطاني لي الدكتور ملين وغير الحليب مع انني منذ الولاده وانا استخدمه حليب سيميلاك وتبرز ثم رجع مره اخرى (كانك يابو زيد ماغزيت )ههههه لم يتبرز يؤ
ورحت للمراجعه الثانيه واعطاني تحميله..نفس الشئ لم يتغير شئ...وهذه حالتي مابين دكتور ..وعلاجه مابين العلاج الشعبي مع ان الكثير يقولون لايتعود على التحاميل والملين ....طيب وش اسوي حرااام وليدي...:icon33:

الله يجزاكم خير ارشدوني ؟؟؟؟؟:(
5
578

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احساس سنفوره
احساس سنفوره
up
اموااااااج
اموااااااج
شوفي يا اختي مدام انه يرضع منك اكيد انتي عندك امساك عالجي نفسك اول خذي اكلات ملينه للمعدهزي الملوخيه والبرتقال والخوخ اعتمدي عليها وكثيري من السوائل المهم ما يجيك انتي امساك علشان ما يصير في الولد واذا على الحليب الصناعي انا انصحك بحليب ابتاميل كمفورت لان بنتي كذا من ولدت هي والامساك صحبه وما ارتاحت الا على هذا الحليب
ام نواف88888
ام نواف88888
خليه على الملين ما راح يضره انا حماتي عندها 4 بنات وكلهم لازم ملين
الله يعينك
والله تشتري بطول ملين
عشان بناتهااا
بس انا اقولك حطي سكر نبات مثقلته مع مويه دافيه وشربيه بالرضاعه
برونا
برونا
يمدحون سكر النبات يذوب بشوووي موية حاره واذا برد تعطينه طفلك
هو 3 ايام طبيعي لو ماتبرز بس اكثر امساك
الغريب انه يرضع طبيعي والله ما ادري انا كنت احسب الامساك يجي بس من الصناعي