اليوم رحت للطبيبة

تأخر الحمل

مرحبا ياعسولات بسالكم انارحت للطبيبة نادية بمستوصف صحتك بالرياض وقالت معك ميلان بالرحم شوي لليسار وعندك التهاب شديد بعنق الرحم واخذت تحليل بول وقلت لها يادكتورة انا احس بالم أثناء الجماع وينزل السائل المنوي وحللتلي دم تقول اذا فيه التهاب كيف تحليل دم يكشف التهاب بالدم وش رايكن ؟
6
630

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم محرومه
حلم محرومه
ماعندي خبر بس رفع لعيونك
الله يشفيك ويعافيك
ابتســـــام محمد
الله يشفيك
بئآ تسذا
بئآ تسذا
انا عندي التهابات وفيه الجماع أحس بحرقة والم

سولت لي كشف من تحت قالت عندك التهابات مع أنها مع خذه عينه !
عطتني معقم وتحاميل وحبوب
اخبر انه المفروض يأخذون عينه من الافرازات وتحليل بول مو دم !
الله يشفيكِ يارب
عطر الوتر
عطر الوتر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بحكم كثر زياراتي للمستوصفات احب افيدك انه فعلآ يبان اللتهاب الي بالجسم سواء بالدم أو البول بس ان الدكتوره تشخص ان الرحم مايل مامر علي ابدآ لان اللي يحدد الامور هذي الممرخات بس ممكن هي عندها خبره بهالسوالف المهم روحي لأي وحده تمرخ احسن لك ياقلبي وبالنسبه للتهاب ابعدي عن الشطه والبهارات الحاره واغلي بقدونس اخضر واشربي الماء بعد التصفيه واستمري على مضاد الحيوي لمد5 أيام وحاولي تخلي اكلك خفيف ومن ضمنه رز ابيض مع زبادي وان شاالله بيروح اللتهاب نهائيآ
واللي بعنق الرحم ماله داااااااااااعي للتحليل يبان بالكشف بالعين ودامه شديد معناته قرحه وتحتاجين كي بالتبريد أو تحاميل
وبالنسبه للوجع اثناء الجماع يدل على ميلان الرحم
وحاولي تشوفي عند وحده شاطره ان ظهرك مفتوح أو لا لان له دور بخروج الحيوانات المنويه والوجع اثناء الجماع وعلاجه اما عند ممرخه أو بكاسات الهواء ( الحجامه الجافه ) ولفتح الظهر بدون وجود ميلان افضل الكي الشعبي
أي احد يقرأ ردي يدعي لي بالذريه الصالحه -الله يرزق كل محروم
آآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييين
ام سلافه2007
ام سلافه2007
اللي اعرفه لازم تاخذ مسحه عشان تعرف وش نوع الالتهابات المهبليه بكتيريه او فطريه.
لكن اتوقع هي تقصد يمكن التهابات البول هو اللي يبان بهالطريقه