&*& خـــادمة فلــبينــية للتنــازل &*&

ساحة المستعمل و المزاد

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال بنات إن شاء الله بخير

طبعا واضح من الموضوع ان هناك خادمة فلبينية للتنازل
وانا بكتب لكم قصتها بالضبط علشان لا تقولوا غشتنا

هي كانت عند ناس اول مرة وصاحبة البيت كانت تغار منها لأنها جميلة وكانت الله يهديها تضربها المهم ودتها المكتب
وسبحان الله زوجي كان بالمكتب رايح يشوف خادمة لبيت صديقه تسافر بريطانيا عندهم فقالوا له على الفلبينية واوكي نقلوا كفالتها من الكفيل الأول وعلى اساس مسافرة بريطانيل بس طلعت انه في شروط قبل تطلع بريطانيا وماطلعت طبعا بالنهاية جلست في بيتي وانا عندي اندونيسية وماني محتاجة وحدة ثانيه لأن بيتي صغير
وما نقدر نرجعها للمكتب لأنها عدت حاليا 6 شهور معانا لأن مثل ماقلت لكم حوسة في السفارة البريطانية ولا طلعت اوراقها

عموما اخواتي هي اكثر شئ تنفع سكرتيرة تنفع استقبال ممكن تمسك بيبي صغير وتنتبه له يعني بيبي سيتر بس ماتغير حفايظ الله يكرمكم بس تلعب تنوم تدور ورى الأطفال وتأكل
هذا الي لاحظته فيها بس تحب الاطفال الصغار يعني سنتين ثلاثة بالكثير يعني ماتحب الاطفال الي ينكتوا ملابسهم ويتعبوها وغيره من بعض حركات الاطفال المشاغبين وممكن تمد إيدها وتضرب :angry:عملتها مرتين مع بنتي وولدي طبعا ماسكت لها
عموما مالها خلق للأطفال الكبار
عاد معروفين الفلبينيات انهم تقريبا نظاميات وجادات
ماتحب الفوضى ولا احد يصرخ عليها او يخاصمها
ممكن تنفع تشتغل في بوتيك نسائي تباشر وتنظف وتشيل عنك مهام معينه
لغتها الإنجليزية تعتبر ممتازة اخليها تدرس بناتي إنجلش :)
ماعندها مياعه في المشي وماعمرها لبست لي بنطلون في البيت في المدة إلي هي عندي دايما ارواب مرتبة وشعرها مايبااااان ماشاء الله تبارك الله
مسلمه تصلي وتقرأ القرآن عموما احسها مثقفة
جبت لها كتب إسلامية بلغتها دايما تقرأ فيها

تقريبا هذا الي في بالي حاليا

سعر التنازل كامل مع نقل الكفالة 14000 ريال
ترا هذا حقها يعني مو تقولوا غالي رجاء إلي يفهموا بالشغالات بيعرفوا انه هذا سعرها لاتنسوا انه اتنقل كفالتها اول مرة والي يبغاها الآن بينقل برضه كفالتها

وإلي جادة فققققققققط تراسلني او تتصل على جوالي او ترسل رسالة على رقمي تلقوه في توقيعي او ملفي الشخصي

وحياكم الله
29
3K

هذا الموضوع مغلق.

تــراميـــسـو
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
الليل وآهاته
الليل وآهاته
موفقه
اهم شيء
اهم شيء
موفقه