اخواتي الغاليات 00 احلي أنوار واخصائيه نفسيه شكرا لمروركم و***** الله بأخذ

بنصيحتكم ، بصراحه فرحت بردودكم الله يوفقكم في الدارين ، ويحقق أمانيكم ، وفعلا

انا حاطه في بالي اني ما راح اكسب علي طول المهم ينعرف المحل ويصير له زبائن

وانا في انتظار مشاركة الباقين لاتحرموني من آرائكم 0 الله يبارك فيكم 00
04-09-1425 هـ, 11:02 مساءً

اهم شي الديكور والنظافه يعني لما تستعملون الفوط احرصي تودينها للمغسله ويغلغون كل فوطه بلحال وتفك الكيسه عند الزبونه عشان تقول ما شاء الله نظيفين

وعندك الحمام المغربي مره الاقبال عليه هبال حطي حمام نظيف ومثلا حطي بكيس فوطه وشبشب وشور وليفه مغربيه والي تبي تشتري من المشغل الاغراض بسعر محدد وتصير اغراض خاصه فيها

وعندك الاضائه تلعب دور رهيب يعني حطي شوي ابجورات ودخلي النور الاصفر يعطي فخامه

عندك البديكير والمنكير احرصي تكون اشغالهم في سله مرتبه والمنكير ما ركاته حلوه وله مكان مخصص بعد

انا عارفه اني غثيتك لكني من كثر ما احب المشاغل وودي افتح واحد صرت ابقق عيوني فيهم

اي سؤال عيوني انا حاضره بعد رمضان ***** الله
04-09-1425 هـ, 11:45 مساءً

شكرررررررررررآ اخواتي الغاليات الله لايحرمني منكم فعلا كفيتوا ووفيتوا

الله يبارك فيكم يا سنيوره الافندي 00 وسباكيتي 00 والفرصه ما زالت متاحه للجميع 0

للتعبير عن آرائهم 000 0( يالللا من قدكم ) وعلي فكره افا عليك ياوخيتي انتي

ما غثيتيني بالعكس نورتيني ، وان شاء الله كلامك بأنفذه 00

05-09-1425 هـ, 12:41 صباحاً

الف مبروك اختي عزوزة ماشاء الله الخوات قالوا كل شي بس حبيت اقول ممكن بعد تخصصين مكان للتنظيف بالحلاوة وكذلك تنظيف البشرة وتجيبين وحدة متخصصة للمكياج وممكن بعد تحطين فساتين عرس للاجار لكن اهم شي مثل ماقالوا لك الاخوات النظافة والمعاملة السنعة والعاملات يكونن خبيرات ويقدمن اقتراحات ونصائح للزبائن.والله يوفقك عىوني.
07-09-1425 هـ, 03:13 صباحاً

اولاا مبروك والله يعطيك من خييره ويكفيك شره 00ثانيا حطي نفسك دايم مكان الزبون مثلا الديكور خوذي لك لفه على المحلات الى اكبر من محلك وشوفي الجديد عندهم وحطي ديكور حديث وغريب على المنطقه ولازم تحطين تاجير لفساتين الافراح ترا والله مطلوبه لان اكثر الناس ماتقدر تمتلك او تتحسف تمتلك فيفضلون الايجار والله الله بالكلمه الصادقه يعنى خلك على الوعد يعني مواعيدك تمام وبلاضافه لما قالوه الاخوات ممكن تحطين ركن للكوشات لان بوجود جوال الكاميرا صارت الافراح بالمنزل او الاستراحات اكثر لاكن اعرف بنات حطو كوشات ببيوتهم وربي تجنن وهادئه وحاولي تحطين كل جديد من ناحيه المكياج خصوصا العين 00ايه000تذكرت علمي موضفاتك الابتسامه تراها مفتاح الرزق 0000اممممممم اعتقد ماعندي شي جديد اقوله سوي بروشورات للمحل باطلاله جديده 00وشكرت على سعه صدرك علي 00
22-09-1425 هـ, 01:04 صباحاً

الساعة الآن 03:22 .