وكاله بالبيع والشراء وبس والامور ماشيه تمام مايحتاج تكتب الارض باسمهم
الله يوفقها ويوفقنا معها
16-05-1431 هـ, 04:45 صباحاً

ماعندي خلفيه

لكن اب لعيونك
16-05-1431 هـ, 04:50 صباحاً

اول شي تسويه اختك اذا تبي تتخلص من مشكله هاتي معرف او شهود انه اللي في الكرت اني هو انها تطلع بطاقه احوال

انا كنت متعقده من هالمساله وبطاقة الاحوال انهت المشكله

اما الشهود الباقين في كل بيعه لاز شهود حتى لو الارض لرجل
16-05-1431 هـ, 05:33 صباحاً

شكرا جزيلا لكل من رد ورفع الموضوع وانا اسفه على تاخري لان النت عندي انقطع
اخواتي ماادري شاقول لاكن فيه حلول طرحتوها معقوله لكن الي قالوا تطلع بطاقة احوال اقولهم ان المحكمه للاسف مافيها موظفات ممكن يطابقون البطاقه بصاحبتها اذا البطاقه بالمحكمه صعب ومالها جدوى
على كلا اختي وكلت الوالد وكاله خاصه بالبيع والشرا بس على ان الارض تكون باسمها الوالد راعي دين وذمه لكن هي ماكانت مخونه الوالد كانت خايفه من بعد عينه يتنازعونها اخواني
لكن ابشركم الامور انحلت بالوكاله الخاصه والله يوفق الجميع وانتم خواتي ماقصرتوا
17-05-1431 هـ, 08:11 مساءً

اقتباس مشاركة  (::.::رواسي::.::)
شكرا جزيلا لكل من رد ورفع الموضوع وانا اسفه على تاخري لان النت عندي انقطع
اخواتي ماادري شاقول لاكن فيه حلول طرحتوها معقوله لكن الي قالوا تطلع بطاقة احوال اقولهم ان المحكمه للاسف مافيها موظفات ممكن يطابقون البطاقه بصاحبتها اذا البطاقه بالمحكمه صعب ومالها جدوى
على كلا اختي وكلت الوالد وكاله خاصه بالبيع والشرا بس على ان الارض تكون باسمها الوالد راعي دين وذمه لكن هي ماكانت مخونه الوالد كانت خايفه من بعد عينه يتنازعونها اخواني
لكن ابشركم الامور انحلت بالوكاله الخاصه والله يوفق الجميع وانتم خواتي ماقصرتوا
الحمدلله ومبروك لأختك
اخواتي ايلي تقول المحكمه معقدينها على المرأه بلاكم ماشفتوا تجارب وضحك بأسمها
عشان كذا فيه تشدد حتى مااحد يدعي بأسمها شي موصحيح لأن الناس اليوم ذمتها صارت اوسع من السماء والأرض
ابوي بمحكمه ويحكي اشياء والله تقولوا اننا مو ببلاد مسلمين عشان كذا القاضي لازم يتأكد من شخصية المرأه وهذا شي المفروض مانزعل منه نتعب شوي ولا ينضحك بأسمنا
والدليل ان اغلبكم نصحها بعدم التنازل لأخوها من خوف انه قد يطمع بالأرض بغض النظر عن اخلاقه !!!
اذا المرأه الأن صارت ماتأمن لأخوها كيف تبغوا القاضي بكل سهوله يأمن للي تجي وتقول انا فلانه بنت فلان ويعملها المطلوب وبعدين تطلع وحده منتحله اسمها وياما صارت !!!
وفي مواضيع افضع من قضية بيع وشراء والله يستر على الجميع
احنا بزمن فتن والله يجيرنا يارب
18-05-1431 هـ, 03:47 صباحاً

الساعة الآن 04:55 .