نبذة عني وعن حياتي...

الترفيه والتسلية

أنا عمري 23 وبنيه دلووووعه وحيده امي وابوي وعندي اخو واحد يدرس بره احنا عايله فلووس جدا جدا وبكل تواضع.

عندنا بيت بعبد الله السالم ، شويخ ، والمسيله.

طبعا انا دايما اقعد بالمسيله لاني احب الهدوء ، واخذت الشهاده وماله داعي اشتغل وعندي هوايه تصميم الازياء والتجميل :)

ابوي حاطلي اسهم وايد وكاتب بأسمي عماره ، وعندي بودي قارد خاص فيني امريكي ، بالاظافه الا السايق والطباخ وخدامتي الخاصه .

بيتنا فيه تكنلوجيا متقدمه انذار وكاميرات مراقبه وبوابه وحراسه ، بالاظافه اني اقدر اختار ملابسي بالكمبيوتر ( مثل شير:)) ، واحب اتمشى احيانا بالفراري على البورش تيربو على اي سياره موجوده بالقراج طبعا.

احب التشمس في البحر الخاص فينا او الحمام السباحه او اسوي حفله شواء مع اصدقائي من الانقليش سكوووول ، بالاظافه الى الالات الرياضيه المتنوعه وصاله السويدي ، ودروس البيانو والباليه ورقص التانغو والفلامنجو .

احب اروح الشاليه واحب السفر كثيرا واجيد اللغه الاسبانيه والفرنسيه والمانيه ولا احب زحمه الديره .

عندي سينما خاصه فيني ، بالاظافه الى كلبه لاسي صغيره وقطه شيرازيه .

ودايما اقعد في السرير الشبك اللي بالحديقه واقرأ كتبي الرومانسيه المفضله...

اسمحولي على الاطاله ولكن هذا جزء بسيط جدا من حياتي ، علما بانني اخاف الحسد كثيرا لهذا لم اتطرق لجمالي :)

.

.

.

.

وفجأه

.

.

سحيله !!..... سحيله !!...... قومي قومي بسج اخياس نوم ... اشعندج شاقه الحلج وتخربطين ...!!

لووول

(أحلام الفقاره)

منقوووول من ايملي ..

ومع حبي..
جوري:26:
37
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* مرسى الأمل *
* مرسى الأمل *
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نفس النبذه تبعوووووووووووووووولي هههههههههههههههههههه

تسلمين على التعريف بشخصيتك يا سحيله ههههههههههههه
رائعه 100%
رائعه 100%
بكل لغااااااااات العالم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اجل ذا حلم الفقارى ههههههههههههههههههههههههههه

انا قلت ا لبنت تبي رجل تسوم على نفسها ولا وش فيها انهبلت:23: اها بس انا راح انقله

لقسم ساعدوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عندي بزران ياجوريه اووووف 26 ساعه بالـ24 ساعه احلام يقظه وكلها من هالنوع

والمصيبه ياويل ويلي اذا ماسمعت حلمهم:06:

يسلمووووووووووووو
VIG
VIG
ههههههههههههههه

يا حليلك ياا جووري ..

في الأخير يطلع أحلام الفقاارة

يسلموو ع الموووزوووووووووووع

:26:
غلوو تــــن
غلوو تــــن
;) ;) ياعيشتـــــــــــــن قشراااااااااا مره ثانيه ياحبيبتى تلحفي عدل هذا البرد ومايسوووووى ههاااااااااااااااااى ;) ;)

يوم كنت أصغيره كنت أحلم دائما انى لينا حبيبة عدنان وكل ماشفت عدنان أستحيــــــــــت :23:

والحيــــــــــن عندى بنتى الوسطانيه كل ماشافت كونن أستحــــــــــت عاد أنا تلقينى مراقبتها عدل وماخليها أتهنى في حلمها اغير لها القناه خخخخخخخخخخخخخخخخ :o :30:
فنانة طبخ
فنانة طبخ
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

قلنا وش هالبنت الملياااااااااااار ديرة طلع كله أخرطي ، وكل مافي الأمر قرصة برد ، يالله ماعليش خيرها بغيرها