أسوار قوية
أسوار قوية
اختي انتي في كرب وبلاء ورغبتك في العلاج اول الطريق..ونعم تستطعين ان تقفين على علاجك ومعك الشافي الكافي يكفيك والله يكفيك فامر الشفاء بيده وخروج حرارة العين بامره...وانما ناداك بهذا البلاء من اجل ام يكفر ذنبك ويعيدك الي بابه

ااطمئني عزيزتي ...

انصحك ب...اطلبي من زميلاتك وليكن 7 منهن افضل لان رقم 7 له سر فكل شي يكاد يكون سبعا

فليتوضأن في طشت ثم استحمي بالماء...اسكبيه على جسدك كاملا حتى شعرك..وركزي على رقبتك من الخلف اسفل الرقبة من الخلف اسكبي الماء عليها جيدااا فهناك تتركز حرارة العين...وطبعا هذه الخطوة من السنة الشريفة

اعلمي اختي ان العين تتركز في الجسد او ان يدخل مع العين جان..ويعيش في الجسد ويؤذي الشخص بمثلماتشعرين

وان الخلاص منه يحتاج الى اسبوع فقط فالعارض لا يطيق العذاب بايات الله واقرأي موضوعي( تفسير تاخر علاجك) ضرووووري

اذا قرأتي البقرة وزاد المك فهذا طبيعي لان العارض يقاوم ومقاومته لمدة يوم او يومين ثم يبدأ يمرض ويضعف ويموت اويهرب والحجامة تفيدك كثييييييييييييرا اذا ستخرج سموموعقد وحرارة الهين او ربما يخرج العارض ...
استمري على قراءة البقرة...اقرئيها في جالون ماء كبير ...فيكون الماء جاهز عندك...كل يوم اقرئي البقرة ثم قومي استحمي بالماء....

استمري اسبوع واذهبي للحجامة...ستشعرين بالفرق الكبير ...بإذن الله

اختي حاربي من اجل صحتك وشبابك ومستقبلك...لا تنسي ان يتوضان لك زميلاتك

ربنا معك
كيكة بيضاء
كيكة بيضاء
رفع الله يعينك بس احتسبي اجر