ينقل من الساخنه للاطباق

اسألك يارب باسمك الأعظم .. وبصفاتك العلى .. أن تفرش لهذه الغالية دربا من .. نور
وتجعل وجهها دائما مسرور .. وتملأ قلبها بذكرك يا غفور ..
وتجعل لها الصراط سهلا للعبور .. وتجعلها في الجنة أجمل من الحور . .

ولك بالمثل يالغاليه ...

مشكوره اختي امل 1426 ***** الله اجرب بلمضرب الكهربائي
يارب اذا اعطيتني مالاً فلا تاخذ سعادتي , يارب اذا جردتني من المال فاترك لي الامل , واذا جردتني من نعمة الصحه فاترك لي نعمة الايمان
يوم قريت موضوعك والله ماهان علي اطلع من موضوعك وماارد قمت على طول جبت ورقه بلح الشام <<طريقتي الخاصه ودائم اسويها بس مابي الى دعاء بظهر الغيب

2 كاس دقيق

2 كاس ماء و4 بيضات و2 ملعقه زيت وربع ملعقه ملح

الطريقه

يوضع الماء والملح والزيت في قدر ويوضع فوق النار اذا غلى الماء نسكب الدقيق دفعه واحده مع التحريك بسرعه شديده ومهاره بملعقه خشبيه او اذا عندك عجانه سويها فيهوترفع عن النار وتوضع في زبديه بلاستيك لتبرد ثم توضع في عجانه ويكسر عليها البيض واحده تلو الاخرى مع تحريك العجانه قد نحتاج الى اكثر من 4 حبات بيض ونعرف اذا كانت تريد المزيد او لا بان اذا وضعت الملعقه داخلها ورفعتيها تتكون على هيئه منقار ثم تشكل وتقلى

ملاحظه هامه جاد جدا<<العجينه ماتقعد على النار كثير بس يادوب تصبين الدقيق وتحركين وتطلعينها عن النار اقل من دقيقه لان سر نجاحها كذا لانها اذا طولت بالنار لو ثانيه تخرب العجينه

والملاحظه الثانيه الشيره لازم تكون ثقيله يعني 2 كاس سكر وكاس وشوي ماء وشوي ملح ليمون

اتمنى تكوني فهمتي علي
رفع
طيب شوفي طريقتي والله يطلع روعه وفاضي من جوا ومقرمش
كاسين ماء
كاس زيت
خمس بيضات
كاسين دقيق او ثلاثه انا من زمان ماسويته بس انتي حطي في البدايه ثنين وان حسيتي انه يحتاج الثالث حطيه

الطريقه نحط القدر على النار وبعدين نحط الما ولما يبداء بلغليان حطي كوب الزيت وبعدين حطي الدقيق وحركي اذا تكور الدقيق وصار كتله وحده ومتلزق في القدر بعديه عن النار وابدي حطي البيض وحده وحده وحركي بلعقه خشب الين يتجانس مزبوط
وبعدين سخني الزيت ونحطه في النايلون تبع بلح الشام واذا ماعندك كيس نايلون وقصيه من تحت فتحه متوسطه وابدي سقطيه في الزيت الحامي واذاحمر طلعيه وحطيه في شيره بارده وخلاص ان شاء الله اكون افدتك واذا تبغيني اسويه للك بالخطوات المصوره ماعندي مانع انتي تامرين بس

الساعة الآن 10:08 .