السلام عليكم
أخواتي في الله

اتمنى انكم اتساعدوني بفكرتي وهي فتح محل لتجهيز الافراح
من كوش وطاولات الى اخره ..

انا قدرت اعرف امكانياتي بالنسبة للتفاصيل الثانيه في المحل من ضيافة وتجهيزاتها

بس ابي اعرف بالنسبة للكوش من وين اجيب العمال ؟
كم عامل يبيلي؟؟
واش الاجهزه اللي احتاجها؟؟

والميزانيه ؟


واللي عندها خبره ياريت ماتبخل علي بهذا الموضوع

وشكرا لكم

انتظر ردودكم
05-09-1425 هـ, 09:37 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اختي ان شاء الله ربنا يوفقك
تحتاجين الاجهزة اللي تستخدم في الحفلات واللي ما يستغنون عنها هالايام
مثل اجهزة الثلج
واجهزة الاضاءة باشكال مختلفة
تحتاجين تعرفين اماكن لطباعة البطاقات باسعار مناسبة عشان ما تطلع عليكِ تكلفة عاليه يعني مثلا تجيبين البطاقات من مكان وتزيدين على سعرها شويه
تحتاجين بالنسبة للكوشة وكذا على فكره انتِ ممكن تتعاقدين حتى مع محلات خدمات افراح ثانيه بالنسبة للكوشه وتركيبها وتزيدين على سعرهم يعني تاخذيها منهم ويكون لك نسبة هذا في بداية الامر عشان لا تتوهقين بمبالغ اول الامر شوي شوي احسن هذا رايي وطبعا الشي راجع لك.

وان شاء الله اي شي جديد بخبرك فيه
05-09-1425 هـ, 10:35 صباحاً
 
مثل ما ذكرت الأخت استعيني بغيرك وزيدي نسبة تربحين فيها !! وما تتسرعي وتشتري أجهزة .
05-09-1425 هـ, 11:41 صباحاً
 
أم نورة كفيتي ووفيتي يعل يجزاك الجنة


اختي مهى تسلمين ياقلبي


بس من وين اجيب العمال وخاصه المتخصصين بتنسيق الهدايا والورد؟
واشلون اتفق مع محلات الوورد يعني شلون استورده ؟

06-09-1425 هـ, 09:46 صباحاً
 
اختي العزيزة اطلبي العمال من اعلان في الجريده .

او من مكاتب استقدام الخدم .وعلى كفاله المكتب لو طلع العامل ما يعرف يشتغل .
08-10-1425 هـ, 11:13 مساءً
 


الساعة الآن 12:53 .