انا وفرني الي بيجنني !!!!

اطباق عالم حواء

السلام عليكم والرحمه ,, بنات عندي مشكله والله مجننتني :09: انا عايشه فبريطانيا مع زوجي وافرانهم غير عنا يعني انا متوعده على النار بس هم عالكهرباء تعرفون يباله وقت اكثر والاكل ماينضج 100% الا بعد طلعت الروح :44: قلناااااااااا ماعليه :( بس الطامه الكبرا الفرن الي عندي :icon33:بنات اول مره فحياتي اشوف فرن بس يولع من فوووق !!!!!!!!!!!!! انا اول ماشفته فرحت لان شكله حلوو ويجنن بس تخيلو مااقدر اسوي فيه معجنات وكيك واشيا وايد لانه من فوق بس يعني حتى لو حطيت الاكل ع نار خفيفه وحطيته ف اخر الفرن والله لو بعد خمسين سنه الي تحت يتم ني ولا والعجيبه نفس ماهي ولا كاني سويت شي :icon33::icon33: ولا حد يقولي احطه ف النار الي فوق بعدين انزلها فالفرن لاني جربت هالحركه ومانفع :angry:الي تعرف شسوي تنقذني والله بمووووووووووووووووت من القهر وفيه اشياء وايد ودي اسويها لبو الشباب :arb: يكفي انا فغربه ومانقدر ناكل اي شي بالخارج لان لحمهم مب حلال وخاطري اسويله اكلات فالبيت :icon28:
4
504

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جيني
جيني
طيب اختي غيريه روحي سوق يمكن تلاقينه ويمكن فيه انواع عندهم

ليكون الي عند بس التسخين الاكل ......؟
شموس العروس
شموس العروس
والله مدري ياوخيتي هو كبيييييييير بس ماعرفتله !!! ونحنا راجعين بعد شهرين يعني مااظني بيشتريلي فرن جديد :(
الحنونه7
الحنونه7
طيب علي النار وشغليه قبل وضع الكل فيه بفتره طويله
نجول الرياض
نجول الرياض
مستحيل فيه فرن مايولع على تحت بس انت ماعرفتي له صوريه وانا اعلمك وشلون تخبزين فيه ....اهم شي تكون الصوره قريبه واقدر اقرى اللي على الفرن.