فكره رممتازه ونكون ربطنا الحاضر بالماضى الجميل وعلى قول المثل الى مالها اول مالها اخر
19-05-1431 هـ, 09:09 صباحاً
 
ماشاء الله فكره حلووووووووووه الله يوفق الجميع
19-05-1431 هـ, 09:24 صباحاً
 
ليش مافيه احد يجاوب على الاسئله
يله عشان نبدا
19-05-1431 هـ, 04:39 مساءً
 
السلام عليكم

فكرة المسابقة الأساسية حلوة ومميزة

بس يلربت توضحوا لتا التفاصيل

يعني نضع طريقة عمل أكلة شعبية وحدة أو مجرد صورة للسفرة وترتيبها

مع الشكر لكم
19-05-1431 هـ, 06:05 مساءً
 
موفقين
19-05-1431 هـ, 08:24 مساءً
 


الساعة الآن 11:01 .