&strong&
&strong&
مبروك ويتربي في عزكم وماحكيتينا بالتفصيل احب الاكشنات وحماسسسسسس
مبروك ويتربي في عزكم وماحكيتينا بالتفصيل احب الاكشنات وحماسسسسسس
بناء على طلب الجمهر بحكي بالتفصيل :) انا طبعا خلصت التاسع وبديت بالعاشر وضيقه الدنيا جتني المهم نصحتني ام صديقه لي بالمشي السريع فصرت يوميا امشي ساعه يعني مو تركضين :o مشي سريع شوي وبعد ماارجع من الممشى اشرب كوب حلبه المهم هذا الكلام تقريبا خمس ايام اليوم السادس الي هو السبت رحت المستوصف ابي الدكتوره تعطيني تقررير لاني وراي دوام وحالتي تبكي قالت لي تعالي اشوف البيبي فقالت البيبي ماخذ وضعه صح ونازل مره امشي اليوم ساعه او ساعه ونصف و****لله حتولدي طبعا ماصدقت بس مشيت كالعاده وكنت احس بثقل نازل لاسفل المهم يوم الاحد صحيت من الفجر ولدي تعبان ويستفرغ يعني توقيت معتبر:( وطول الفجر وانا بطوارئ وحاسهنفسي بموت من التعب حسيت بطني زي الحجر المهم رجعت البيت وفطرت مع ولدي وجلست معه لين الساعه 2 الظهر وكنت احس بمغص خفيف نمت وقمت عصلاه العصر كان المغص زاد شوي صليت ونمت احسبها تقلصات كالعاده احس المغص يزيد وانا اطالع الساعه واحس ابي اروح الحمام اروح وارجعومافي شي لين جت الساعه 6 الا جى المغص الي هوااا:09: دقيت على زوجي وعالطول جى مع امي ماجوو الا المغص وصل قمه راسي:o وصرت ماني قادره اوقف وطول الطريق وانا معي كيس خلتيته اشمه تقول مدمنه:11: المهم امي خذتني مستوصف قريب مني تبي تشوف خافت توديني واكون لسى المهم كشف الكتوره الي تصرخ ثماني سانتييييييييي ولالالالالالاده بتولد بسياره انا اعصابي تعبت وعالطول عالمستشفى وكنت احس الطفل ينزل وامي تقول خذي نفس لاتدفعي لين وصلنا والله كان لي سنه بطريق واول مادخلوني عطواري بسرعه وعالغرفه وتك جى العريس بالسلامه :icon28:
&مضاوي&
&مضاوي&
الف مبروك عقبال للباقي يارب ولاده ميسره وسهله
$جرحي عميق$
$جرحي عميق$
الف مبروك والحمدلله على السلامه
الكون الرايق
الكون الرايق
الحمد لله على السامة