زووووووووووووجي وسفرررررررررررررررررر

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم كيف الحال لي اجمل عالم عالم حواء محتاجه من نصائحكم لني والله استفيدت منكم الله لا يحرمكم الاجر انا زوجي :arb: بسافر مصر مع اخوه اقنعني في كلمه انه لاازم يقف مع اخوه بصراحه انا جلست شهر وانا حالتي حاله حتي نفسيتي تعبيت ماصرت اهتم فيه حتي لما يكون سهران براء ويجي بدري علي شائني ماكنت اعطيه وجه والبارح كلمني وفهمني انا بصراحه مامسكيت نفسي وبكيت قلت لها كل لي بخاطري كيف راح يقولون عني الحريم اذا عرفن انه راح مصصصصصصصصصصصصصصصصر ام الدنيا :icon33: وانا بصراحه مااعرف ارد وعدني انه اذا جاء بااذن الله راح يعوضني بصراحه انا تحملت ضروفه ماااااااااااااادري ايش اسوي كيف اعوضه ايام ازعل لي كانت بينا هو مسسسسسسسسسافر لمدة يوم سفر عمل واذا رجع بكره ان شاء الله يجلس يومين وسافر مع اخوه انا عرضت مشكلتي وعملت بنصايحكن بصراحه استفيدت منكن امور كثيره زوجي طيب وكريم بس ضروفنا الماديه شوي صعبه وكملها اخوه لما اخذ له قرض علي شان زواجه يقول لا زم يقف معه وصار خلاف كبير بينا قلت اني ماراااااااح اراعي اضروفك بس والله اني مخنوقه ومقهوره هو قل مايصر خاطرك لي طيب وانا احب زواجي بينا اطفال ابغاء اعواض ايام ازعل لي بيناااااااااااااااااااا ابغا رايكن يانشميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات الله يستر عليكن دنيا واخره:(
8
593

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

h.r.h.t
h.r.h.t
اكثري من الاستغفار يقولو بيكتر الرزق
وحاولي تبعتيله رسالة تحسسيه جنبك
بصراحة الظروف المادية تبقى اسهل من انه يخونك
تفاحة سماوية
تفاحة سماوية

مافهت السالفة زين

بس الله يعينك
GeeD
GeeD
انصحك بكثرة الاستغفار خيتوووووووو وربي يريح بالك يارب ونصيحه مني الانسان الي يقدرك قدريه على قد ماتقدري لاتخلي الشيطان يدخل بينكم ربي يسخره لك ياااااااارب
عربية شرقية
عربية شرقية
مافيها شي يسافر مع اخوة ونتي ياقلبي ماتقدري تحكمية وسعي صدرك ولاتكدري ع خاطرك ولاتكوني ضد زوجك الله يسعدكم مع بعض
قمر مكسوف
قمر مكسوف
مافهت السالفة زين

بس الله يعينك