ريــــــــــــاضة الأيروبيك.. عذبتني

علاج السمنة والنحافة

هلا

بنات انا لقيت مقطع يعلم االأيروبيك .. لمدة ساعه كامله .. مع مدربه فرنسيه ..
المهم إستمريت عليه ثلاث أيام ..

بس عذاااااب ..
عظااامي توجعني .. إذا جلست بصعوبه أقوم من الألام اللي بالمؤخره والأرداف ..وإذا وقفت بصعوبه أجلس ..
حتى مجرد إنحناء ما أقدر أنحني إلا بعد معاناة .. حتى عضلات بطني .. توجعني.. عموما كل عضله بجسمي توجعني

مع إني ما عندي مشاكل ولله الحمد بمفاصلي .. بس جسمي تعب بعدها
طيب هذي الألام عاديه وتروح مع الوقت .
ولا هانوع من الرياضه يسبب الألام على طول .. على شان أتركها ..

وانا مثل ما قلت أسويها كل صباح لمدة ساعه .. وأمشي العصر ساعه ..
ومع ذلك وزني زاد نصف كيلو .. مع إني مسويه تخفيف .. بس مازاد إلا بعد الأيروبيك ..
وانا قبل إسبوع أمشي ساعه بس .. لاحظت وزني نقص .. بس بعد الأيروبيك .. زاد ..

وش رايكم بزيادة الوزن .. لايكون بديت أعضل ..
اللي سويت الرياضه تكتب تجربتها ..
وأنا ودي أنزل ثلاثه كيلو الى خمسه .. بس مشكلتي بالترهل .. ودي أشد ..

ومع السلامه
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

khial
khial
عادي بعد الرياضة احيانا يزيد الاسبوع الاول وبعدين ينزل الوزن نزول كبير بس لاتيأسين استمري والالم يعني ان كل العضلات تحركت ما شاء الله
وياليت تقولين لنا مين المدربة وياليت تحطين المقطع هنا حتى نستفيد
سكـون
سكـون
khial khial :
عادي بعد الرياضة احيانا يزيد الاسبوع الاول وبعدين ينزل الوزن نزول كبير بس لاتيأسين استمري والالم يعني ان كل العضلات تحركت ما شاء الله وياليت تقولين لنا مين المدربة وياليت تحطين المقطع هنا حتى نستفيد
عادي بعد الرياضة احيانا يزيد الاسبوع الاول وبعدين ينزل الوزن نزول كبير بس لاتيأسين استمري والالم...
عزيزتي ...لا تقلقي....شيء طبيعي جسمك يئلمك بعد رياضة شديدة..
الافضل ياعزيزتي لما تبدئي رياضة ماتشدي على نفسك من الاول خصوصا جسمك مش متعود عليها..المفروض تعملي يوم وترتاحي يوم يومين لما جسمك يتعود عليها...وأكيد في اول مره جسمك راح يئلمك حتى مو نفس اليوم لا..اليوم التاني او الثالث وبعد كدا بالتدريج خلاص ماراح تحسي بنفس الالآم...وكمان عزيزتي أتأكدي انك بتعملي الحركات صحيحة ولا تتركي الحماس يجعلك تتحركين بعشوائية وتتقوي على جسمك وعضلاتك.
ولا تخافي مافي احلى ولا اسهل من الرياضة...ولا تحطي في بالك مسألة العضلات لأنها لما تتكون عضلات راح تساعد على حرق الدهون...والمرأة عمرها ماراح يطلعلها عضلات مثل الرجل الا اذا كانت تتناول هرمونات وهذا كلام اكيد عرفته من مصادر مختلفة وموثوقة(على فكرة انا نفسي كنت اخاف من مسألة العضلات...لكني الان متطمنة).
بالتوفيق عزيزتي.
ركايز
ركايز
طبيعي الالم بس اسبوع ويختفي ان شاء الله واصلي لاتيأسين
jojo21
jojo21
الله يوفقك ويستر عليك نزلي المقطع لاني تعبت وانا ادور عليه
jojo2018
jojo2018
عادي حبيبتي
انا اول اسبوع في النادي كذا تعب وبالعذاب اقوووم وبالعذاب اجلس والحمدلله بعد اسبووووع خف الالم كثييييييييير
وانتبهي لحركاتك لاتكووووون غلط ..
موووووفقه ..