بعد ماقريت قصه دانات 99 تأكدت ان زوجي مسحوووور

الأسرة والمجتمع

بنات والله يوم قريت قصه أخو دانات99 حسيت أنه فعلا زوجي مسحووور لأنه عمره ماعاملني هذه المعامله أنا لي أسبوعين تقريبا عند أهلي ,هو اللي أتصل على أبوي وقاله تعال خذ بنتك عفتها عشان يبغى يتزوج اليمنيه.وفام قفل أبواب البيت بأقفال جديده عشان ماأروح للبيت ,والله حتى أهله فرحانين وماهمهم ,حسبي الله ونعم الوكيل قلبي وجعني من القهر ماأقدر أنام إحنا عشره عمر وكان بينا حب وتفاهم مو طبيعي الآن قال لي أكرهك وماعاد أبغاك وراح أتزوج اليمنيه لأنها تحبني ومعجبه فيني وانا أحبها أموووووت فيها أحسه مو هو زوجي والله مو هو اللي يسوي فيني كذا بس أش أسوي كيف أجيب له شيخ يقرى عليه كلمت بنت عمه تكلم أخوانها أحسهم ماأهتموا على بالهم غيرانه من زواجه وأنه عاددي يتزوج السالفه أكبر من كذا أسره وبيت عامر تدمر بسبب هاليمنيه حسبي الله عليه ونعم الوكيل .بنات جيبوا لي خطه أو كيف أكلم الهيئه وكيف تساعدني المشكله البنت مو بالسعوديه باليمن عايشه حسبي الله عليها ونعم الوكيل,
بنات حتى الناس بدوا يتكلوا فيني ويقولوا فلانه طلقها زوجها وراح تزوج يمنيه ,يوم الاربعاء جو خالاتي وفتحوا السيره زوجك وزوجك أنا بغيت أموووت اش دخلهم يتركوني فحالي يكفي ضغوط زوجي وأختبارات وكلام الناس آه آه يارب أنصرني قريب وأشوف النصر بعيني يارب .يارب إذا كان زوجي مسحووور فك السحر عنه عاجلا غير آجلا .يارب فرج همي وكربتي عاجلا غير آجلا......
بنات زوجي كتب لي رساله( خليكي عند أهللك حتى أتزوج وبعدين أرجعك ,يمكن أتزوج بعد شهر شهرين الله أعلم)
قهرتني الرساله مرررره يعني تاركني إحتياط بس لما أفكر أنه يمكن بعقله شي ومسحور أرجع أصبر وأقول ربي يشفيه ..وأحيانا أقول والله ماأرجع وهو رماني رميه الكلب ولا سأل عني ولا عن أبنه أحترت أحترت,,
حسبي الله ونعم الوكيل على اللي خرب بيتي وفرق بني وبين زوجي وأبني حسبي الله فيه ونعم الوكيل ربي أنتقم منه عاجلا غير آجل

(تكفون يالمشرفات خلوا موضوعي يمكن ألقى حل يساعدني أنا بـهم الله العالم فيني وأبغى مساعده من البنات )
74
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oyoOon
oyoOon
الله يعينك يالغلا

انا من رايي خلاص عافني الله معه لو انه مسحور مدام الكل ضدي ومو راضي يسمع بنفسه ولا اهله يسمعون فيه

خلاص الله يعوضني
باركلين
باركلين
يارب فرج همي وهمك يارب اسألك نصرا من عندك على كل كائد وحاسد وساحر
ضاعت أحلامي
ضاعت أحلامي
يعني دانات هي اخت زوجك

الله يهدي زوجك ويرده لكم
حربيه ودق التحيه
طيب عندي لك فكره انتي خوذي رقم اليمنيه ودقي عليها والله صادقه لاتشمتين فيني واطلبيها وقولي تكفين يابنت الحلال ادري انك بنت ناس وطيبه خخخ وانفخي راسها وقولي خلي زوجي واذا فيه سحر فكيه واقعدي واستعطفيها قولي انا مالي احد بهالنيا غير زووجي وتشردت واهلي مايبوني تكفين دوري ل احد ثاني غيره تراه ماينفع ولاتعصبين عليها اظبطي اعصابك وحاولي انك تدعين لها يمكن تحن عليك وتفك سحره اذا كان مسحور لانها هي بس تبي الفايده والفلوس تلقينها عندها اكثر من واحد
الفجرالجديد
الفجرالجديد
اطلبي الفرج من الله