سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
حبيبتى مافيه شئ بسرعه ...كل شئ مع الصير يجى بس انتى اهتمى فيه وبتشوفين العجب :23:
جودي الصغيره
جودي الصغيره
مشكورين وما قصرتو ويا رب يوفقكم ويين ما رحتو ويحققلكم كل الي تبونه ويجزاكم عني الجنه يا رب

والله ريحني تجاوبكم معي ونصايحكم الي مثل الذهب

اخت القمر :تسلميين يا احلا قمر وفعلا انا الحيين احاول استخدم زيت البرشوت بس ودي اخلطه مع زيت الجرجير وزيت السدر ويا رب يطول شعرك واشوفه احلا واجمل من شعر زينب العسكري

انا مسلمه:الف الف شكر يالغاليه على اهتمامك ويا رب يرزقك على قدر نيتك

رسيل :يا بعدهم كلهم والله وربي نصايحك مثل الالماس وان شاء الله راح امشي على خطتك الحلوه ويا رب يفرجلك كل هم ويرزقك من خيره

نجمه العمر : والله كلامك صحيح وفعلا كل شي يجي مع الصبربس الشعر اذا ماكان حلو فعلا يأثر على النفسيه وربي نفسيتي صايره شينه وطول وقتي مسنتره عند المرايه احوس وادوس بشعري من القهر
ورود عطرة
ورود عطرة
اختي جودي في شي تاني مهم وهو عليكي بالدعاء لاني جربته
أم ناصر1979
أم ناصر1979
حبيبتي انا حاسة فيك بس نصيحتي لك لا تكدرين خاطرك
انتي توك من قصيتي شعرك و خلال الـــــــــ3 اسابيع يعني لين يجي العيد أكيد القصة بتصير احلى و بتعتدل صدقيني انا مجربة
مرة قصيت شعري قصييييييييييييير جدا جدا و تكدرت و صابني اكتئاب لانه مو حلو علي القصيييير و على قولتك من خبالتي قصيته لأني ابي اغير الستايل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهم حبيبتي انه بعد مرور شهر تقريبا طار شوي و صار يجنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن
ارد و اكرر لك اصبرررررررررررررررري ولا تتكدرين
say yes
say yes
انا صارلي نفس قصتك بالضبط وقاعدة احاول ادور شي يطوله الله يعين عاد اختى وش اسم الحبوب اللي تطول الشعر اكتبيها بالضبط اذا سمحت وشكرا