انصاف الحلول
انصاف الحلول
والله رهيبه فكرة السطوووح :05: ان شاء الله تنزلين 4 كيلو الباقيه ..

بالتوفيق:17:
الكنارى
الكنارى
ام مجودي ... هذا الجهاز شراه لي زوجي يوم كنت حامل ... وفي الاشهر الاخير عشان امشي في البيت ... والله كان مريح جدا
كحيله البريه
كحيله البريه
الاخوات سمركيك . قطه بريه . داليا .انصاف الحلول . منان . الكناري .... شكرا لتجاوبكم ومثل ماقلت لكم نبغى نشجع بعض بالحرص على الاستمرار على الجهاز وياليت للي ركنوا الجهاز يرجعون له ويمسحون الغبار عنه ... فيه صديقه لي حاطه قدام الجهاز تلفزيون وتابع برنامجها المفضل وهي تمشي يعني اذابدا البرنامج بدت تمشي على الجهاز .. فيه طريقه ثانيه اذا بغيتي تكلمين على التليفون ممكن تبدين تمشين على الجهاز راح تلاقين ان نص ساعه مرت وانتي مانتي حاسه ؟؟؟ صدق والله عن تجربه ... فيه شي ثاني ممكن وانت قاعده تقرين او تدرسين عيالك انا احط عيالي جنبي وابدا ادرسهم وانا امشي على الجهاز ؟؟؟ كل هذا علشان مانحس بالملل ...
بعدين مهم جدا ان الجهاز مايكون في مكان بعيد عن انظارك لازم يكون قريب من انشط مكان للحركه في بيتك مثلا في زاويه من غرفه قعده العائله وماظنتي المساله فيها شي بالعكس تشجعك على المشي باستمرار .. صدقوني يااخوات لو طبقنا كل هذا ماراح ننسى الجهاز ابدا ... اتمنى التوفيق للجميع ...
نسيم الفجر
نسيم الفجر
أما تجربتي مع جهاز المشي فتتلخص في التالي
منذ حوالي ثلاث سنوات اشتريت الجهاز ودب في النشاط بالمشي وكنت امشي في الصباح بالتدريج حتى وصلت الى خمس واربعين ساعة في المرة الواحده والحمد لله جسمي شد وطرأ على تغير ملحوظ كما أن نفسيتي تغيرت بدأ مشوار المدرسة فرتكن الجهاز في زاوية بالغرفة ولا اتشجع على المشي إلا في الاجازات
اسيرة الأمل
اسيرة الأمل
مرحبا عزيزاتي
وانا ياخياتي مثلكم حنيت على زوجي الا تشتري لي الدراجة قام زوجي وجاب جهاز المشي الكامل اللي فيه دراجة وحزام التنحيف ....الخ
ماجلست عليه الا كم يوم وطفشت واتركن في المخزن
وبعدها بفترة قلت له ابي الدراجة قال شوفي هذا السير مرمي ولاتستعمليه
قلت لا الدراجة احسن واخف والله وجابها
اول اسبوعين هاه ثلث ساعة كل يوم لين ماصارت كل اسبوع
والحين له سنة ماادري من متى مااستعملته
المهم احنا الملل يدخل انفسنا بسرعة ونبغى وصفة سحرية ننحف وتنشد اجسامنا
ياسلام لو في وصفة سحرية ماكان احد تعب