انا اتمني ان امللك الشجاعه لااشتريه واواظب عليه.فرحم الله امرء عرف قدر نفسه انا ملوله بطبعي و اكره ان اشتري شئ لا استفيد به.لذلك لازلت متردده...........
وفقنا الله الي الخير
طيب عندي سؤال .. اللي مشوا وبعدين تركوا مالاحظوا ان اجسامهم ترهلت ؟؟؟ لاني مفكرة اجيب سيكل كهربائي بس اخاف لو شديت وتركته يخرب جسمي ؟؟
اقتباس مشاركة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بروع1
اهلين يابنات من زمان الكل يقول ما راح تخفين الا بالمشي واقول لو عندي جهاز كان نحفت وبغيت اموت الى ان شريته واول يوم مشيت نص ساعه وثاني يوم 45دقيقه وثالث يوم ربع ساعه خلال اسبوع بعدين مره بالاسبوع بعدين ولا مره بالسنه 0اتمنى انه يكون معاي احد يشجعني على المشي والانتظام0
============================== ==============

اخواتي هيا لازم من بكره نبداء المشي

تحزموا وشدوا العزائم ااوووووه قصدي الاحزمه ونبداء بسم الله

والوعد بعد شهر من البطله اللي واصلت
عندي جهاز ولا مشيت عليه الا مرتين
يالله ان تحييهن انا كان عندي جهاز مشي اشتريته بعد ولادتي وقلت لزوجي ماطلع من بيت اهلي الا والجهاز بالبيت (على بالي اضغط عليه ) ومشيت عليه مره ولا صحيت الا وزوجي يقول وش هاللياقه اتاري مشيت خمس دقايق واغمي علي والولد مات من الصياح والغداء احترق ومن بعدها احلفت امي اني ماامشي عليه الا بعد مايتم ولدي 6 شهور وقبل مايتم ولدي 6 شهور انسرق بيتنا والجهاز مع اللي انسرق ولا تهنيت به وهذي قصتي مع الجهاز وافكر اني اذا رجعت اعوض نفسي في بيت لها حوش كبير علشان امشي على كيفي وماعليش طولت قصيت لكم قصه حياتي (وحده ماتنعطى وجه ههههههههههههههه هه ) وسلامتكم
يا بنات اعتقد ان جهاز المشى يواثر على الركب و لكن انصح بجهاز اسمه cycloneجهاز مثل السيكل و لكن ممتاز و النتيجه تلحظينها خلال اسبوع و ه\ا الكلام بحكم تجربتي الشخصيه و بنسبه للرياضه اعتقد انها مهما جدا جدا جدا ليس فقط لتخفيف الوزن ولكن للياقه ايضا و انا الى يومنا ه\ا استخدم ه\ا الجهاز
و اعتقد انا الرياضه تحتاج الي العزيمه و الاراده لمواصلتها

الساعة الآن 10:50 .