قميريه
قميريه
ياهلا فينوس ..

المشغل في الخبر واسمه الخمائل والكوافيره اسمها دارين ... وابشرك بنت اختي بعد قصتها :) يحبون التعب هالبنات ,,

بنت اخوي كان شعرها طويل الى نصف ظهرها تقريباً وكثافته ماشاء الله .. لما قصت القصه بصراحه راح منظر شعرها وهي طفشت من نفسها ..

والحين بنت اختي نفس الوضع تقريباً وكان شعرها اطول من بنت اخوي :( لكنها هي مبسوطه عليه

بالنسبه للأسم مااعرف ,, وترى الأسماء تكون من خيال الكوافيره وهم اللي يطلقون غالباً الأسماء على القصات

لولا إختلاف الأذواق لبارت الكوافيرات ( السلع )
سوهام
سوهام
مشكورات خواتي على رايكم وانا استقبل كل ملاحظاتكم بصدر رحب

بس صراح بعضكم خوفني انها تخرب الشعر وتقلله بس قولولي ايش نسوي ملينا من ها القصات القديمه مافي شي غريب وحلو

والي عندها قصات تقول بس انا عجبتني انها شوي غريبه عن باقي القصات واشوفها على كثير بنات وطالعين حلوين

و صحيح ان الناس اذواق

وتحياتي للجميع
فينوس
فينوس
تسلمين غزال الحباري على الرد
بس المشكله اني بالرياض خخخخخخخخخ

تخيلي اقول لرجلي امش للشرقيه ابقص شعري
بيقول جعله للحريقه مامشيتي معي عمره تمشي معي عشان تنتيف شعر
خخخخخخخخخخ

اللي يعرف مشغل بالرياض يقصها يقول لــي
واللي يعرف وش اسمها بعد يقول لي

:26:
sweet_haleem
sweet_haleem
اختي سوهام
قصه كاتيا مره رهيبه
قصيت قصه تقريبا زيها بس من ورا مو طبقات مقطعه لا شعري كان قطعه وحده بس من قدام اللي صار مقطع زيها تمام و هذي القصه قصيتها في الرجنسي في البحرين عند نهاد (هذي معرووووفه بانها تقصر الشعر وااااااااجد تحب تقصص الشعر و تقصره مادري شالهدف يمكن فيها عقده ههههههههه) بس من جد سوت شعري خطيييييير و الحلو هناك انهم يعتنون في شعرك من ناحيه الغسيل باحسن انواع الشامبو و يستشورون 3/4 شعرك بس لاسف اهتمامهم شوي قل عن اول لكثره النااااااااااااااس اللي تروح لهم
بس انصحك تروحين اذا قدرتي لها او للي معاها اسمها نيره وان شاء الله يضبطون القصه

ان كنتي من اهل الشرقيه روحي لمشغل لاميزون بالخبر هذا محل ممتاز ممتاز ممتاز من جميع النواحي وحده هناك اتوقع لبنانيه اللي تقص والله مادري بس اهلي يروحون لهم دايما وانا مره صبغت شعري عندهم وكان رووووعه

نعيما مقدما

سويت حلووومه
سوهام
سوهام
مشكوره اختي sweet_haleem انشاء الله اذا قدرت اروح للبحرين يقولون مشاغلهم احلى من الي هنا خاصه القص بس ماقلتلي اش اسم قصتك
وتحياتي لك:26: