يا بنات ساعدوني الله يخليكم انا في حيره ؟؟

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يابنات ساعدوني الله يخليكم انا في حيره من امري انا عمري عشرين سنه وعندي بنت عمرها سنتين وانتظر مولودي الجديد في بنتي نفست عند امي اهلي كانو ساكنين بعيدين عن المنطقه الي انا عايشه فيها قعدت معاها اسبوع وجبرني زوجي واخذني من عندها طلعت من عندها ودمعتها على خدها وانا مابغا اطلع من عندها بس انجبرت ونفسيتي تعبت وانا نفاس قله نوم وكتئاب وطول الوقت ابكي بدون سبب مالقيت اراحه درجه حطيت الوم في بنتي الي مالها ذنب وكله سبب المشاكل الي صار وكان وقتها عمري 17 و قبل سنه تقاعد الوالد طلبت امي من الوالد يسكنون بالمنطقه الي انا ساكنه فيها وبلفعل جو سكنو عندي برياض وهنا المشكله انا ولادتي بمولودي الجديد برمضان ابي اكون عند امي بس زوجي رافض يقول خلي امك تجي عندك انا هنا متوهقه اذا رحت عند امي زوجي وانا اعرفه راح يزعل واذا قعدت عند زوجي امي راح تزعل وماتقدر تجي لنو اخواني صغار من سن 17 وتحت عندها مسوليه بلبيت اخواني في سن مراهقه والوالد الله يخليه وانا مبغا الحاله الي جاتني في بنتي ترجعلي تكفوووووووووووون ساعدوووني ابي افرح بمولودي الجديد مافرحت ببنتي ابي احس بفرحه الام بشوفه ضناها حاولت بكل الاساليب مع زوجي عشان اروح عند امي مافي فايده
ان شالله القى عندكم طريقه اروح عندها بدون ماصادف مشاكل انا بين نارين ساعدوني الله يخليكم وبدون تجريح بلكلام كفياا جروووح الي بقلبي من صغر سني
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتات الورود
فتات الورود
أسأل الله العلي القدير بمنه وكرمة أن يشرح صدرك,, وييسر أمرك,, ويفرج عنك همك.
طيب زوجك ليه رافض؟؟ فيه عنده سبب أو بدون؟
وأنتي حاولي إنك تقنعية بأي طريقة ماأشك إنك حاولتي ومافي فايدة . بس حاولي تشرحين له
وضعك وحالتك الصعبة الي راح تمرين فيها إن شاء الله يقتنع ويوافق ع روحتك.

الله يسهل عليك.. وماراح أنساكي من الدعاء .
اميرته
اميرته
الله يكون بعونك ويفرج همك وتقومين بالسلامة

مشكلة بعض الرجال مايقدر زوجته بالنفاس

أنتي حاولي بإقناعة بهدوة ولاتياسين

والله يهديه ويحنن قلبه عليك
قلبي مع المسافر
اول شي الله يقومك بالسلامه يارب ثانيا هونيها وتهووووون ان شاء الله انتي حاولي بزوجك قولي اخاف من اكتئاب الاربعين وبنتي من ينتبه لها لان الرجال اذا مايرحمك بيرحم بنتك وبيخاف عليها حاولي تخلينه هادي لاتستفزينه ويرفض يمكن يجيبه الكلام الحلو ولاتذكرين لاهلك انه رافض عشان ماتزيدين المشاكل انتبهي انتبهي لالالالالاتقولين لهم قولي انه مايستغني عن بنته وذا رفض مره جيبي شغاله وامك تزورك من فتره لفتره ترا كلها اربعين يوم والله يسخره يارب
شرقاويه توب
شرقاويه توب
اسسسسسسسسسسسسسستغفري لو تدرين وش صاار لي في بكري انتي مثلي قلت النااس مااراح يفيدوني اكيد بيحااولون يسااعدووني لكن ماامشت الامور معااي طلع علاااااااجي بالاستغفاااااااااار ومناجاه الرحمن .. وانتي تدلعي عليه وقولي ابي افاجأك بنفسي خل الغثاء في بيت اهلي والدلع هناا مالك وريحه القهاوي والحواايج ريح بالك وعلشاان نختبر الاشواااق و و و << ساااحريه بالكلام

الله يفرررررررررررررررررررررررررررررررج همك خلي امك تدعيلك

بالتوفيق
ساندي123
ساندي123
اسال الله العضيم ان يفرج كربتكي ويسر امرك واتركيها لربك وصلي اخر الليل واطلبي ربك وباذن الله راح تنفرج واذا فيه امكانيه جيبي شغاله واجلسي في بيتك مقدره وضعك انا زيك زوجي كذا والله يسر ولادتك