رنين الصمــت
رنين الصمــت
اغريه بكلام الحب وخلي لسانك دايما رزمانسي بس بنفس الوقت لاتقعدي لاصقه فيه خليه لوحده ولا تتناقشي معه كثير جربي وشوفي كيف هل بيبدا يبادلك بعض الكلام الحلو ولا لا والله يوفقك ويسعدك
اغريه بكلام الحب وخلي لسانك دايما رزمانسي بس بنفس الوقت لاتقعدي لاصقه فيه خليه لوحده ولا...
حاااااااولت كثيييير ....وهوووو .....مكاااااانك راااااااااااااااااااوح :icon33:

ويوفقك ويسعدك ويجزاك خير يالغلا :)
رنين الصمــت
رنين الصمــت
انتي احسن مني انا زوجي جا زارني بعد الملكة بـ اربع ايام و تخيلي ناداني باسم ثاني غير اسمي المشكله لا اسم اخته ولا اسم خالته ولا عمته اسم مو موجود لا بعايلتهم ولا بعايلتنا احترق قلبي بس طنشت و للحين مطنشة الله يرحم الحال وانتي على حرف سويتي الهوايل آآآآآه بس ليتني مثلك
انتي احسن مني انا زوجي جا زارني بعد الملكة بـ اربع ايام و تخيلي ناداني باسم ثاني غير اسمي المشكله...
مااااالت عليه من حرف جابلي الصمرقع :icon33:

هي ماجات على الحرف
والا هو اعترف انه (انهبل )على قولته مره من المراريت وكلم بنت بس ما اعجبه الموضوع وتركها خلال 24 ساعه:09:
ما اثر فيني الموضوع هذا مثل موضوع الحرف اللي انتي مستقااالته :44:

ربي يفرج علينا
ويسخر لك زوووجك يا عسل
*الجووودي*
*الجووودي*
الله يسخره لك
شدون2006
شدون2006
هذا حال اكثر الشباب الله يهديهم
الله يسخرلك زوجك
أنا هي
أنا هي
اختي نصيحه مني لوجه الله

انتبهي تكثرين الاسئله لزوجك عن اشياء ماضيه . وبعدين افترضي انه كان يعرف وحده . تذكري ان الشخص وخاصه الرجال يمرون بمراحل من المراهقه . ايأختي شي من الماضي وراح ليش التفكير به .وتشغلين نفسك . تذكري ان الشيطان حريص على ان يفرق بين الازواج وخاصه المتحابين . لماذا تجعلين لشيطان منفذ منك . يشكك بزوجك

انتي تقولين نعم الرجل ولا قصر عليك بشي .اعتقد هذا هو اهم شي . اختي العاطفه وقتيه يمكن تتغير بوقت قصير . اما الاحترام فهو شي نادر .ااذن حافظي على حياتك الزوجيه . واكثري من الادعيه والاستغفار . وسترتاحين باذن الله

تذكري قول الله تعالي ( يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم )

ترى الزوج يمل من كثره الاسئله او مراقبته او تشكيكه بنفسه .