####اهي دوره ولا حمــــــــــل#######

الحمل والإنجاب

بنات ساعدوني الدوره متاخره 18 يوم وسويت مرتين تحليل منزلي ويطلع لي خط واحد هي دايم تتاخر اكثر شي 6 ايام ولااحس باعراض سوى نغزات احيان في صدري والام في الظهر وما ودي اسوي تحليل دم مادري ليه مااحب تقولي مافيش حمل بعدين انحرج من:arb: زوجي )))قصه حياتها ههههه هاه وش رايكن حبيباتي ماذا افعل اكل حبوب دوفاستون ولالا:39::39:
6
903

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لسعة نحله
لسعة نحله
انا بعد الدورة كانت متأخرة اسبوعين وبعدها نزل علي شوي دم وبعدين مانزل دم بس نزل علي شي بني وافرازات وكل مااحلل مايطلع حمل وموعارفة شنو اسوي نفسيتي اتعبت
واليوم رحت الدكتورة جان تقولي انه ففي كيس صغيير حيل عالمبيض هل هذا يعرقل الحمل؟؟
هل تحليل البول مومضمون؟؟
ابي ردكم بأسرع وقت
ام أديبه
ام أديبه
ياقلبي انا مثلك في حملي الاخير متأخره اسبوعين وبالتحليل االمنزلي سلبي ويوم رحت الامستشفى وسويت تحليل دم قاااالت
مبرررررررروك حامل
الله يفرح قلبك
تشجعي وروحي المستشفى اعملي التحليل
فاطمة وهبي
فاطمة وهبي
انا عندي قرحة المهبلية واخد العلاج وقالت الدكتورة تعال بعد الدورة اكوى القرحةواتاخرت الدورة 3ايام وعندي الم في رجالي وظهري اسفل بطني يمكن اكون حامل ارجو الد بسرعة
احساسي انا111
احساسي انا111
انا عندي قرحة المهبلية واخد العلاج وقالت الدكتورة تعال بعد الدورة اكوى القرحةواتاخرت الدورة 3ايام وعندي الم في رجالي وظهري اسفل بطني يمكن اكون حامل ارجو الد بسرعة
انا عندي قرحة المهبلية واخد العلاج وقالت الدكتورة تعال بعد الدورة اكوى القرحةواتاخرت الدورة 3ايام...
ياعمري ياام اديبه شجعتيني الله يسهل امورك واشكر اخواتي ايضا
لسعة نحله
لسعة نحله
هل للكيس اللي عالمبيض عوار نفس عوار الدورة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟