متى بدأ معك الوحم؟ ومتى انتهى؟

الحمل والإنجاب

كل عام وانتم بخير
والله يقبل من الجميع..

بنات كل وحدة تقول لنا متى بدأ معاها الوحم ومتى ارتاحت منه؟ الله يريحكم على طول
12
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عتاب السنين
عتاب السنين
وانتي بالف خير...

يابعد عمري شكل الوحام لاعب فيكي

بقولك الوحام يختلف من حمل وحمل ثاني

مثل انا اول بيبي وحامي حاله تنويم بالمستشفى وكل شيء استفرغ ختى الاصوات كانت تتعبني الي 6 الاشهر وانا وزني مكان تمام بسب الوحام

الحمل الثاني الين الرابع

الثالث الين الرابع على بدايت الخامس بس كان اهون من اول حمل لي

والحمل الي انا فيه ما ازعجني الوحام قد الاشياء الي جتني عقبه يالله تتمم علي وعلى كل الحوامل وتثبت حملي وحمل كل البنات وترزق المحروم يارب العالمين

اسفه على الاطاله
النبفسجه الطموحه
كل عام وانت بخير
الوحام كان معاي الى الشهر السادس ولان اول حمل لي وكنت استفرغ كل شى حتى الماء :26:
lovely angel
lovely angel
السلام عليكم يا أختى,

الوحم يختلف من واحدة لأخرى بل يختلف أيضآ من حمل و حمل لنفس الواحدة

أما بالنبة لى فكان أول حمل صعب جدآ فى وحمه فكنت لا أطيق الاكل أبدآ و اذا أكلت كان لازم أرجع ما أكلت ولا الروائح (العطور) وأشياء أخرى كثيرة حتى أن وزنى نزل 6 كجم فى أول شهرين وهذه الفترة استمرت حتى نهاية الشهر الثالث

أما الحمل التانى فكان سهل والحمد لله وتم على خير الا بعض الاعراض البسيطه مثل النوم الكتير وعدم رغبة أكل بعض الاصناف وليس كلها

أرجو أن أكون قد أفدتك وتمم الله لكل حامل على خير و رزقهم الذرية الصالحة باذن الله
ســـــــــالي
يسعد مسااااااك يا اللي جوعانة على طووووووووووول
اذا انتى على طوووول جوعانة ... اجل انا وش اقول ... انا على طووووووول كبدي حااااااااااااايمة
ههههههههههههههه
تصدقين موضوعك جاء بوقتة ....انا ذبحني الوحم كل شي كرهته مو بس الاكل حتى بيتي كرهته
انا بالثالث ومازلت اعاني من الوحم .... تقول لي الدكتورة اذا تحرك البيبي بيختفي الوحم نهائي
ما ادري عاد متى يتحرك صاحب السمو الملكي ....والله ملييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
نفسي اكل زي الناس ... ساعدوووووووووني بليز
إم آدم
إم آدم
السلام عليكم انا با النسبة لي وحامي كان صعب جدا جدا كنت استفرغ كل شيء وعشت فترة اربع شهور وانا كل يوم اروح المستشفى اخذ اربعة او خمسة واحيانا سبعة مغذي واروح والان انا في السابع ولازلت اعاني من الوحام ولكن بشكل اقل من الشهور الخمسه الاولى ولكن مع الصيام زايد الوحام وانا اقول حرام افطر لازم اتحمل
الله يعينا ويقومنا با السلامه ويرزق كل اخواتنا الذريه الصالحه