أنا أنثى

أنا أنثى @ana_anth_1

محررة ماسية

بنات جده حيااااااااااكم

المنزل والديكور

حياكم حبيباتي

أنا من جده وأموت بلأسواق علشان كذا من غلاكم عندي بدلكم على الأسواق رخيصه ورررررررررروعه

أغراض المطبخ عندكم

البشوات .............دوار الدراجه

عالم التوفير كل شيء 5 ريال ........خلف أسواق محمود سعيد الشعبي

مهجه ........عند قاعه الف ليله وليله

يابلاش ...........ورى أسواق محمود سعيد الشعبي

وفي الي حولين سوق المرجان برضو روعه

والأكل المتاجر السعوديه رووووعه وتراه جمب عالم التوفير لأنه يبيع بلجمله

أم الملابس يابنات

عندكم سوق المرجان أقسم بالله يابنات أنو زوجة عمي شرت فستان من عزيز مول بألف ريال لقته نازل بلمرجان بـــــ400 كده صار وجهها يوم شافته :( وسوق لمسات لو تلفون وتفاصلون تلاقو الي يرضيكم

ولبس روووعه وفيه محلات تبيع ماركات

عندكم المكياج العماره الزرقاء بلبلد والعطورات الشرفيه الأصليه وبنص السعر

قمصان النوم يوم نعومي يسوي تخفيضات روحي الي بعزيز وبشارع التحليه داخلي بـ5 و10

والقمصان بــــــــــ15 وعشره

عندكم محل أسمه كناري أقسم بالله يابنات ملابس ماركه ولادي وبناتي حقت زارا وسيتي بلازا وهذي الأشياء بعشره وبـــ15 روحوه مابتندمو وتوب تن رووووووووعه وأكسينا والعائله مول بلذات أكسينا فساتين بنات تهبل وصناعة أجنبيه والسعرؤ 10 و20 و30 روحو ومابتندمو

وعندك لعب الأطفال روووووووعه وتقليد للماركات سوق الرحمانيه رووووووعه أنا أشتري منها لبنتي وعيالي وأزيدكم حتى العاب تويز أر أص تنزل هناك وسبيس تونات بربع السعر وربي يابنااااااااااات حتى دلات القهوه الأصليه السيف تلقين هناك أرخص وأطقم صحون تهبل هناك أرخص نصيحه مايتفوت عيبه أنه زززززززحمه

أنا كل أسبوع أروح مكان أسبوع البشوات وعالم التوفير أسبوع الرحمانيه ووقت النخفيضات نعموي والحمد الله عايشه أحسن عيشه ولله الحمد

بنات ملاحظه ممكن تروحي المكان وماتلقي شي يعجبك بس علشان تلاقي لازم تقعدي أتروحي مره وثنتين وثلاثه يعني كل شهر روحي مره ولي تبي شي أنا حاضره وقريب بنزل موضوع لمشترواتي من هل أسواق
86
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيبي روز
بيبي روز
يسلمووووو ياقلبي

واللى يعرف زياده يليت يفيدنا ،،
المورد العذب
المورد العذب
انا مو من جدة لكن اروح لها كثير
الله يجزاك خير لانك دليتيني على ها الاسواق
أم الحكيم1
أم الحكيم1
انا قلليو سوق المناء فيه كل شي حتي حقة نعومي تلقيه هناك
والمركات كمان وان شاالله اروح سوق المناءواروح الاسواق التي قلتي عنه لاني مني من جدة
وششششششككرن لك علي موضوعك الاكثر من راع
رهمو
رهمو
مجد للاطفال
مجد للاطفال
الرحمانيه وينه فيه؟؟