شكرا ملاذ الروح.... فعلا انت الملاذ بعد الله

نزهة المتفائلين

من غير مبالغة...

فعلا هذا القسم شفت و قريت واستفدت منه شيء عظييييييييييييييييييييييم

تعالوا ولاحظوا كيف رحمة الله الي هداني له

كان فيني عارض يمنعني من الزواج...وكنت اشوف احلام من سنيييييييييييين......بس ماكنت ادري وش تفسيرها

ويوم سألت وحدة تفسر الأحلام.. قالت لي (انت انسانه مترددة.. فلاتشددين على نفسك واقبلي بالي يجيك من الرجال!!!!)

المشكلة اني ماكنت ابد مترددة..

بس يوم ربي هداني لهالمنتدى.. عرفت امور كثيرة

1)من هذا المنتدى فهمت ان احلام ضياع الملابس>>> وعدم اتمام الامور دليل على وجود عارض يمنعني من الزواج... (فبديت ارقي نفسي)

2) من هذا المنتدى فهمت طرق للرقية السليمة..>> (مو موية اقرى فيها وبس.. لا.. اهي تحسين العلاقة بالله و التقرب اليه وبهذا يحصل التحصين .. كقراءة قران و بر و صدقة و احسان.. واذكار واوراد)

3) من هذا المنتدى فهمت فايدة الحجامة.. وقوتها على العارض.. (فتحجمت مرتين) اسأل الله ان تكون حجامة نافعه

4) من هذا المنتدى تعرفت على منتدى الشيخ عبدالله الخليفة الي أشهد الله انه سبب قوي في شفائي من العارض..

5) من هذا المنتدى عرفت اداب الدعاء.. و تجديد الايمان.. والالحاح بالمسألة من الله..

6) من هذا المنتدى استفدت من تجارب البنات.. اعظم استفادة..ووالله احرص اني ادخل كل يوم لهذا القسم لعلمي اني ما راح اطلع الا بفايدة..

7)
والي اكبر من كل فائدة... ان من خلال هذا المنتدى>>>> تقربت لله بالاعمال الصالحة.. وتحسنت نفسيتي كثيرا..

كما انه من هذا المنتدى..

8) ..بدأت أرى الأمور بعقل المؤمن الذي يعلم انها ابتلاء من الله.. و كل ما يدور في خلد الانسان من حزن و غم وهموم انما هي من عمل شيطان رأى منك اقبال الى الله و لمح في الافق بداية فرح في قلبك.. فأراد ان يزيله بهذه الاحزان و الوساوس... فأصبحت أكثر قوة.. واعظم جلدا..

.........................

فشكرا لكل من قام على هذا القسم.. وشكرا لجميع اخواتي العضوات.. فما من كلمة طيبة او نصيحة او رأي او دعاء في ظهر الغيب الا ووجدت اثره في حياتي..
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

! arabic rose !
! arabic rose !
باختصار شكرا لاعمدة عالم حواء

العضوات اللاتي تفنن في تقديم الكثير لانفسهن ولغيرهن

اسال الله ان يجمعني وعضوات حواء في جنة الفردوس :)
سمراء حالمة
سمراء حالمة
حيااااااااك اختي

آمييييييييييييييييييييييييين

وياااااارب يدقووون بكرة وتتملكين هالشهر يا حي يا قيوووم
سود العيون222
سود العيون222
والله انك صادقه في كل كلمه قلتيها وفعلا انا من الناس اللي استفادت كثيييييييييييييير من ملاذ الروح وتعرفت على منتدى الشيخ الخليفه وعرفت وشو يعني رقية شرعيه

الله يرزقك بخير الازواج
ملامح الطفولة
يعطييك العااافيه أختي

فعلاااا هالقسم مفيييد جدااا

الله يجااازي كل وحده كتبت معلومه او فااائده كل خيير
الأميرة جولي
الأميرة جولي
الحمدلله

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581