القناة الأولى إلى أين :)

الملتقى العام

تصيبني الدهشة ويعلوني الاستغراب
حينما اتصفح قنوات التلفزيون وتقع عيني بطريق الصدفة >>>:eek:
على القناة الأولى التي كانت القناة الامنة التي نرى بها ما يسرنا ولا يسيئنا أما الآن فهي قناة مبعثرة بكل ما تعنيه الكلمة
فلا قيم لها ولا ركيزة تمشي وفق خطوات غير مرتبة وغير مدروسة
فالمهم لديها والأهم أيضاً هو إبراز شلة السيدات المتشابهات في اللهجه والشكل >> ( يمكن أخوات أو بنات عم ... )
دون أن يكون لديها أساس قوي وهدف واضح ...
واتساءل كثيراً أين البرامج الهادفة ؟ وأين المذيعين الرجال ؟ وأين المشائخ ؟ وأين البرامج الشيقة أو الترفيهية ؟

هل توافقوني الرأي بأن هذه القناة تسير إلى الوراء ؟؟ وأقصد بالوراء عدم وجود هدف تثقيفي أو توعوي أو ترفيهي ؟؟

كتبت الموضوع للمناقشة الهادفة فأتمنى أن نرتقي جميعاً بمستوى الحوار

:(
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماسه لابسه الماسه
ههههههههههه وش فيكم اليوم مستلمين القنااة الاولى

انا والله ما اتابعها كثير
زهره في الربيع
صادقه والله مع ان القناه الثالثه والاخباريه ممتازه
شايفة حالي
شايفة حالي
الله يعطيك العافيه على هذا الموضوع انا كنت ابي اطرح موضوع يخص هالكلام (نفسي اعرف يبون يرضون من بالضبط يوم انقلبت القناه راس على عقب كلها ........................)الرجاء اعيدوا قناتنا الاولى .....حنا سعوديين وتربينا على قيم واخلاق لايمكن ان نستبدلها..الرجاء افيدووووووني
الا صلاتي5
الا صلاتي5
الله يرحم حااالنا...مااادااام ماااحد قدر يسكت العلماانين ...رااااح تشووووفين اكثر.....
ذابحني هواه
ذابحني هواه
اي والله صاااادقه
وين ايام التلفزيون السعودي اللي كنّا نتجمع حواليه ..ننتظر متى يفتح
كان وقت السلام الملكي عندنا بداية الخير لان بعده بتجي افلام الكارتون اللي نحبها ..ونعطر اسماعنا قبلها بالقران الكريم
حتى دعاياتهم بذاك الوقت الحريم فيها متحجبات ومحترمات ..>> تحب تتفرج ع الدعايات وحافظتها هههههههههههه
كانت البرامج هادفه ..ولكل موسم برامج ترتقي بنا كاطفال وكبار ..يشبعون رغباتنا بافلام الكارتون ويرضون اهلنا بالبرامج الهادفه
في اوقات الصلاة يوقفون البرامج ونستمع للاحاديث الشريفه لحد مايقيم المؤذن للصلاة
نتشبع بالبرامج الدينيه والفقه والفتوى ..
في ايام رمضان كانت حتى برامج الاطفال هادفه ..ونافعه ...وناااااادرا ما نشوف الحريم الا احيانا في فقرات الربط او في المسلسلات التلفزيونيه..
لكن الان للاسف مستحييل اتفرج عليها لانها فعلا واسفه ع الكلمه ..قمه في السخافه ويمشون بدون فكر او مبدأ اهم شي عندهم التقليد الفارغ اللي بدون اي هدف
قناعتهم الجديده بمجرد ما المذيعه تجلس بجنب المذيع يعني خلاص وصلوا المعلومه ..
وفي الاساس مافيه غير النفاق والمجاملات وكيلو المكياج اللي ع وجه المذيعه وتميلح المذيع معها والضحك اللي ماله سنع وفي اي وقت وبدون سبب
..... فعلا ماعاد فيه شي نتابعه فيها ... ياخسارة ايامك يالتلفزيون السعودي وين هيبتك واحترامك
>>> وحده مقهوووره سامحوني لو اخذت راحتي بالرد..