اقتباس مشاركة  (ام سلطان الرياض)
وربي معرفها بس اشوف اهتمامكم لها بهذا المنتدى وسؤالكم عنها دائم وهذا يدل على طيبتها وحسن خلقها ومحبتكم لها اكبر دليل وربي بكيت عليها وانا ما اعرفها بس الله يغفر لها ويضاعف حسناتها ويتجاوز عن سيئتها يارب ويصبر اهلها وعيالهاااا ويرحم جميع موتى المسلمين يااااااااااااااااااارب.
( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ).



فيأتيك الجواب من رب العالمين سبحانه وتعالى:



( فاستجبنا له ونجينٌـاه من الغم)
الله يغفرلها ويرحمها ويجعل قبرهاروضة من رياض الجنه لاحفرة من حفرالنار .
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
اللهم اغفر لأم فيصل وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم اجعل ما أصابها تكفيراً لذنوبها ورفعاً لدرجاتها
اللهم جازها بالحسنات احساناً وبالسيئات عفواً وغفراناً


اللهم اجمعنا بها في الفردوس الأعلى من الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين
اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة
ولا تجعله حفرة من حفر النيران
اللهم ثبتها عند السؤال وآنس وحشتها
اللهم خفف عنها ضمة القبر
ونور قبرها ...

اللهم صبر أهلها واربط على قلوبهم واجبر كسرهم بفراقها ....
وصلت عدسات كوين كلر الإيطالية Queen color
(القهـــوه المعجزه) قهـــوة أم الفاتـح لحل جميع المشاكل النسائيــــه بــــودرة تشقيـــــــر الحواجــب الشفــــــاف ساااااعات كاسيو الاصليه مع كرت الضمان كريم بارتنر لاف الخبر
0556817122




اللهم أنها قد قدمت عليك..ياأرحم الراحمين..
اللهم أحسن وفادتها..
فكلنا نشهدك على حبها في الله..ونحن شهداءك في الأرض..
اللهم قد ابتليتها بصحتها..فعوضها عن كل لحظة ألم أصابتها برفيع الدرجات وأجمعنا بها في مستقر رحمتك..
يالله..كن لزوجها وأبنائها..اربط على قلوبهم..
وأنزل عليهم سكينتك..
اللهم ثبتها عند السؤال..
وأعذهامن فتنة القبر..
اللهم نور لها قبرها..واجعله لها روضة من رياض الجنه..
"ان القلب ليحزن وان العين لتدمع وانا لفراقك ياأم فيصل لمحزونون
انا لله وانا اليه لراجعون
ربي يرحمها يارب
اللهم فك قيدى أسرانا واسيراتنا من السجون الاسرائليه والامريكيه وارزق كل محروم من الاطفال واجعلهم قرة عين لوالديهم


الساعة الآن 06:21 .