لقيت روحي

لقيت روحي @lkyt_rohy

عضوة فعالة

مراكز تجميل

العناية بالبشرة

مرحبا بنات شخباركم الشهر عليكم مبارك:02:

بنات اللة يرضا عليكم ولايهينكم انا زواجي بعد 5 شهور :23:تقريبا وبشرتي عدم:11: كلها حب شباب وبكل منطقة لون ماشاءاللة جامعة كل شي هههههههههههاي :oاقصد مو موحدة اللون والخشم علية الحبوب السود كثيرة اللي ترفع الضغط:06: ووووو الخ الخ ...الخ

يعني مختصر الكلام ابي مركز او مستوصف للعناية بالبشرة:27: ضروري بنات لان تعرفون شغل البشرة يبيلة فترة طويلة مو اسبوع او شهر وخلصنا عشان كذا ببتدي من الحين واللي عندها فكرة او تسمع بأماكن حلوة للتجميل لاتبخل علينا :21:اللة يسعدكم واللي تعرف شي مو شي يعني مركز سمعتة سيئة ومبالغ فية تقولنا بعد عشان استفيد وغيري بعد اللة يخليكم ردو ا علي :25:

اختكم / :06:
4
482

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يسمة ملاك
يسمة ملاك
انا عني والله شاهد على كل كلمة اقولها ان امي وخواتي كلهم مايستعملون الى اوباجي والكل يسئل عن بشراتنا
ماشالله تباركالله
والله على ما اقول شهيد
لقيت روحي
لقيت روحي
بسمة ملاك ياقلبي مشكورة على الرد السريع وانا دايما اسمع عن مركز اوباجي لكن في ناس مامدحوة لي لكن شكلي بمر علية وجربة اللة يسعدك حبيبتي
يسمة ملاك
يسمة ملاك
لقيت روحي والله العظيم حلفت يمين اتحاسب عليه ليوم الدين ان بشراتنا الحمدلله جميله وصافيه ولونها متوحد وكله من اوباجي والله اقول لامي لو ادفع فيه كم ماادفع مستحيل افرط فهالكريمات
والله يالقيت انها تغنيج عن كريم الأساس

امي الحين توها باديه في العلاج وانا من 3 سنين استعمله ويقولون لها هالمرحله اسمها مرحلة كراهية العلاج وفعلن ويها صار احمر ومتقشر وحالته حاله بس انا صارلي نفس الشي لمدة 6 اسبيع بعدين تعالي شوفي البشره صافيه ومتوحد لونها وخياليه

والله على مااقول شهيد اني مايبت ولاكلمة من راسي والله شاهد عليه

واي سؤال انا حاظرة ياقلبي
بنت النجوم
بنت النجوم
بس فيه وحده من عضوات تقول ان اوباجي موكويس انها اسعملت كريماتهم راح وجها وطي وظهرها كان فيه حبوب استخدمته عليه صار مثل الحروق بظهرها صراحه كنت ناويه استخدم اوباجي بعد ماقريت هالكلام خفت اغامر ببشرتي اهم شي البشره وانا صراحه بشرتي مسببه لي عقده مره رايحه فيها وظهري مليان حبوب مدري ايش الحل