•● شــۈگــۈلٱيــن ●•

ٱلـمـقـٱديــر :


500 غــرٱم گـٱگـٱۈ خــٱم غــٱمـق
20 غــرٱم گـٱگـٱۈ أپـيـض
50 غــرٱم فـسـتـق أۈ لـۈز
مــلعـقـة صـغـيـره? قـه?ـۈه? نــٱعـمـة چـدٱُ



ٱلـطـريـقـة :

يـذۈپ ٱلـگـٱگـٱۈ ٱلـغـٱمـق فـي حـمـٱم مـٱئـي
تـۈضـع حـپـٱت ٱلـفـسـتـق دٱخــل قـۈٱلـپ
ۈيـصـپ فـۈقـه? ٱلـگـٱگـٱۈ


ۈعـنـدمـٱ يـپـرد يـخـرچ مـن ٱلـقـۈٱلـپ
تـذر فـۈقـه? حـپـيـپـٱت ٱلـقـه?ـۈه? ٱلـنـٱعـمـه?



يــذۈپ ٱلـگـٱگـٱۈ ٱلٱپـيـض فـي حـمـٱم مــٱئي ۈيــزيــن پـ ٱلـشـۈگـۈلٱتــه?






قـٱل ٱلـنـپـي صـلـ? ٱلله? عـلـيـه? ۈسـلـم :
( مــٱأگـل أحـد طـعـٱمـٱً قـط خـيـرٱً مـن أن يــأگل مـن عـمـل يــده? ۈأن نـپـي ٱلله? دٱۈد گــٱن يــأگل مـن عـمـل يــده? )
رۈٱه? ٱلـپـخـٱري

رووووعة ما شاء الله



ابداااااااااااااااااااااااااااااع

الله يحفظك

رووووووووووووووووووووووعه
يا شين ملاقيف الملفات الشخصيه متعبييين نفسهم
وعلى بالهم جابوا جديد ويبون حياتنا صفحات كلن يقرا فيها مثلهم
اعرفي المثل اللي يقول(من راقب الناس ماااات هما)
ومن تتبع عورات الناس تتبع الله عوراته
رووووووووووووووووووعه تسلم يدك يا عسل
شاركه لكم مروركم اخواتي العضوات


الساعة الآن 11:42 .