لمسه دفى

لمسه دفى @lmsh_df

محررة فضية

اللي اهلها زوجها بالغصب تدخل.....ضروووووووووووووووري

الأسرة والمجتمع

ياحبي لكم...مالكن بالطويله..

اخواتي انا ابي اعرفاللي اهلها زوجها ولد عمها او اي واحد من قرايبها بالغصب.....والبنت ماتبي وبعدين تزوجته....ابي اعرف كيف حياتها معه هل تقبلته بعد الزواج؟؟؟
هل تعيش معه مجامله لااهلها؟؟؟

لاني احيان اقرى عن بنات اهاليهم زوجهم بالغصب لعيال عمانهم.....ويجيني هالتفكير....اقول وشلون عايشه هالمسكينه مع واحد ماتبيه اساسا.....
اللي تزوجت بنفس هالطريقه ياليت تكتب لنا وتقول تجربتها....
ودمتم بود...
26
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ااام نايف
ااام نايف
انا تزوجـت بالغصـب،، والحين اموت بالتراب زوجـــــي
هــامــة العــز
هلا حبيبتي لمسة دفى من المتعارف عليه ان الواحد اذا اخذ اللي يحبه لابد ان ينفصلون بالاخير هذا عن تجارب ملموسه حديثه وقديمه سمعتها من امي الله يخليها لي قولو امين .وبعدين الكل ا الاغلب تزوجو من عيال عمهم وهم ما يعرفونهم الا بالصغر . اما حكاية حب فهذا يجي بعد الزواج صدقيني واذا كان شخص متزن ومتدين وبار باهله توكلي على الله
فراوله وردي
فراوله وردي
اب

الي اسسمعه بالعاده الي تتزوج غصب تصير تحب زوجها بعد الزواج
وهذا نصيب والحب من الله

لا اله الا الله
قشطة محمضة
قشطة محمضة
أول ما خطبني كنت موافقة عادي بس بعدين صرت أكرهه ودامت خطبتنا 4 سنين وحاولت أني أرفضه بس غصبوني عليه لأن ما في سبب وكنت متزوجة بالمحكمة وكل شي جاهز بس ما أشهرنا وطبعا ما صار في لقاءات بينا لبعد الاشهار بالزواج وتأخرنا حتى أخلص ثانويتي
بس الحين أعشقة وأموت في وباسمه وعلى طول بشتقله حتى لو كان جنبي
الحب اللي بيجي بعد الزواج أفضل وأحسن أقولك ليش هي من خبرتي

لأنك لو حبيتي قبل الزواج وطبعا بعائلتنا ماعنا خلطة بس أذا لمحتي أحد الشباب وحبيتيه بتكوني حبيتي لشكله أو بسبب الفراغ العاطفي وأنت في سن المراهقة
وأذا كنت اجتمعتي معه وحبيتي وعائلتك لا تحرم الخلطة وعرفتي شخصيته وبعدين حبيتيه بعد الزواج بكم سنة سيبدأ عندك الشك لأنه مثل ما تعرف عليكي حتشكي أنه حيتعرف على غيرك
ولو تزوجتي مثل ما قلتي بالغصب وما كان عندك سبب شرعي حتحبي لشخصه وأخلاقه وتعامله معك ومع العشرة حتتجاوبي معاه وحتحسي أنك من جد لقيتي توأم روحك مثل ما صار فيني
أن شاء الله أكون افدتك
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
اب