ام رمروما

ام رمروما @am_rmroma

عضوة نشيطة

اي وحده والده في رعاية الرياض تدخل وتكتب تجر بتها مهمومه ومحتااااااااره ساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ......
بنات الله يجزاكم خير ابي تجاربكم مع هالمستشفى بالتفصيييييييييييييل الممل اسم الدكتوره اللي تابعتي عندها والعنايه فيك وفي البيبي ونوع ولادتك والخياطه كل شي..هذا ثاني حمل لي ولادتي الاولى كانت قيصريه وتعبت:(:(...
وهل ينفع لو ابدا اتابع عندهم من الثامن لانه بعيد عن بيتي وانا محتاره وحاليآ قاعده اتابع في مستوصف قريب من بيتي وبادخل الرابع
بناااااااااات تفاعلوا معي الله يسهل اموركم......
2
447

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

DanaMam
DanaMam
انا ولدت فيه من 3 سنوات بالضبط >>>توها بنتي مكمله 3 سنين :23:

وبصراحه ارتحت فيه مرررررررره والحمدلله تجربتي فيه كانت اكثر من رائعه
جيتهم بالتاسع وكنت جايبه نسخه من ملفي لاني كنت ااراجع في الخبر وراجعت مرتين عند د.كيران لان هي الوحيده اللي ماكان عليها زحمه وبعدها مارحت لهم وقعدت لين جتني الولاده ووقت الولاده ماشااءالله شجعوني كثير وكانت نفسياتهم رووووعه وولدتني دكتوره هنديه نسيت اسمها والخياطه ماشااءالله مايحتاج ورعايتهم بعد الولاده برضو كثير حلوه بس عيبهم الوحيد غرفهم قديمه شوي مع اني ماخذه جناح بس مايعتبر فخم وراقي بس اهم شي الولاده بصراحه والله ييسر لك وييسر لنا يااااااااارب
ام سلومتي 2010
ام سلومتي 2010
انا ولدت فيه من 3 سنوات بالضبط >>>توها بنتي مكمله 3 سنين :23: وبصراحه ارتحت فيه مرررررررره والحمدلله تجربتي فيه كانت اكثر من رائعه جيتهم بالتاسع وكنت جايبه نسخه من ملفي لاني كنت ااراجع في الخبر وراجعت مرتين عند د.كيران لان هي الوحيده اللي ماكان عليها زحمه وبعدها مارحت لهم وقعدت لين جتني الولاده ووقت الولاده ماشااءالله شجعوني كثير وكانت نفسياتهم رووووعه وولدتني دكتوره هنديه نسيت اسمها والخياطه ماشااءالله مايحتاج ورعايتهم بعد الولاده برضو كثير حلوه بس عيبهم الوحيد غرفهم قديمه شوي مع اني ماخذه جناح بس مايعتبر فخم وراقي بس اهم شي الولاده بصراحه والله ييسر لك وييسر لنا يااااااااارب
انا ولدت فيه من 3 سنوات بالضبط >>>توها بنتي مكمله 3 سنين :23: وبصراحه ارتحت فيه...
اهلين اختي انا توني والده فيه لي 6 شهور والحمد لله كانت عنايتهم مرررررررره روعه
انا كنت اراجع عند الاستشاريه سوزي هنديه كانت مره كويسه بس عيبها انها ماتفهم كثير عربي والا مرررررره شاطره وماتخوفك ابد تطمنك مرررره والولاده كانت كل شوي تطل علي بس ماخاطتني وعنايتهم بوقت الولاده مرررره رهيبه يشجعونك وخياطتهم مررررره كويسه وعنايتهم بعد الولاده مررره رهيبه والله انها تدخل معي الحمام وتساعدني وكل شوي يجيبولك غيار والاكل كويس والحضانه مره كويسين يعني اتكلي على الله وراجعي عندهم ويمديك تراجعين الحين عادي الله يسهل عليك ان شاء الله وعليك بالدعاء يااختي وتاكدي انها كلها تساهيل من الله فانصحك بالدعاء ان الله يسهل عليك ولادتك ويسخر لك ااااااسفه طولت:26: