الله يوفقك ياااااااارب
تجربتي الرائعه في شراء كاميرا إحترافيه من كام فور سيل

الله يوفقك يارب
بالله ادعولي اللهم اسألك باسمك الواحد الاحد الصمد الذي اذا دعاك به احد اجبته واذا استغاثك به احد اغثته واذا استرحمك به احد رحمته واذا استرزقك به احد رزقته ان ترزق صاحبه التوقيع الزوج الصالح والحياه الطيبه وتشفيها

العااكفه

جزاك الله خير على المشاركه وان شاء الله ينزل السي دي ويستفيدو البنات منه

غيمه صفرا

حياكي اختي وجراك الله خير لكن انا ماافيني والشغل ووجع الراس انا عندي افكار كثيره لكن كللها يبغالها روحه وجيه وهذي المشكله

ضوء نجد

ان شاء الله استفدتي يالغاليه

@بريق الماس@
تسلمين يالغاليه على عالنصايح لكن هذي يبيلها شغل وانا تفكيري استثماري ابرمي الفلوس وماابي اسمع سيرتها الا بعد مده لاني مو فاضيه وجزاك الله خير والله يرزقك من واسع فضله

فروله وشكولاته
جزاك الله خير يالغاليه ولكي بالمثل

راجيه رحمته
جزاك الله خير وياحي ياقيوم يامن امره بين الكاف والنون ارق اختي راجية رحمته بالزوج الصالح واسعدها في دنياها وارزقها الذريه الباره بها

____________________مشكور ات حبيباتي على المرور

وفي انتظار الردود
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك

وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك

من شر ماصنعت وابوؤ لك بنعمتك على وابوؤ لك بذنبي

فغفرلي فانه لايغفر الذنوب الا انت
up
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك

وانا على عهدك ووعدك ماستطعت اعوذ بك

من شر ماصنعت وابوؤ لك بنعمتك على وابوؤ لك بذنبي

فغفرلي فانه لايغفر الذنوب الا انت
جد مشكلتي نس مشكلتك
انا وحدة مرة مشغولة بدراستي ماني اضية حتى لو سويت مشروع ما افضي اتابعة ابدا لاني دراستي يبيلها تركيز وبنفس الوقت صعبة الروحة والجية بالبيت مايرضون نسي بشئ احط ية فلوسي واتطمن والمشكلة انه حتلا لو بتشوفين وحدة مخها تجاري وتعطينها الفلوس والنص بالنص المشكلة انه التجارة مكسب وخسارة وممكن اخسر لو خسرنا هي مو دافعة ولا شئ والخسارة كلها بتكون علي انا هنا هي المشكلة احتمال هالبنت ماتهتم كثير للمشروع لانه لو خسرنا هي مو دافعة شئ بس انا اللي بتروح فليساتي لذلك نخلي فلوسنا عندنا لين ربي يفرجها خخخخ
افكر اشتري شقة واجرها واستفيد من فلوسها بس صعبة ممكن ماتلقين مستأجر ممكن ياجرينها على واحد اقشر مايدفع الاجار ويبتلشك ومايطلع من البيت ومايرضى يدفع واحنا حريم مانقدر نتصرف وش السوات ؟؟
فكرت اشتري سيارة وااجرها برضة قدامي عوائق وربي راسي وجعني من التفكير

الساعة الآن 12:21 .