السلام عليكمورحمة الله وبركاته

مساء الخير ..
كيفكم

القصه ومافيها انه في زمن مضى ورااح وولى << يوم كنت من اهل الرياض ..
ان اختي راحت لمطعم الشرفه .... وتقول اكلت دجاج يجنن ( على ذمة اختي تقول انه اكله هنديه )

المهم ونروح له بع فتره وطلبنااه
المهم ذقته صراااحه طعمه يجنن تعرفون ايش معنى يجنن

عاد انا واقول يابنت انتي بتروحي قريب من الرياض خلاااص والمطعم هذا مو كل يوم عندك واقعد اقزز قززز فيه لين امين واذوق ابي اعرف ووشو بالظبط

وابشركم << طلعت شاطره بالطبخ

اليكم المقادير والطريقه ..:

اول شي دجاج مذوبه ( قطعتها الصدر لوحد والفخذ لوحدها والساق لوحدها والجناح لوحدها وطبعا شلت عظام الصدر لاني احس انه مالها داعي )
ونجز التتبيله حقت النقع ثووووم 3 او اربع فصوص خل ليمون ملح ففلفل اسود بهارات بابريكا باربكيوو يعني اي توابل عندك تبليها بيها << مره حطيت معها خل تفاح وطلع له نكهه بسيطه يعني لاتحطوووه
ونخلط التتبيله مع الدجاج بعد تنظيفه << تدرون انا حاولت ادخل من التتبيله بين العظم واللحم يعني حاولت ادخل اللتبيله بوسط اللحم عشان تتشربها اكثر
ونحطها بكيس وفي الثلاجه من الليل اذا غدا او من الغدا اذا تبيها عشا

ثم نجي ونجيب قلايه مسطحه ونحط فيها زيت غزير ونسخنه ثم نحط الدجاج ولا نحركه ولا شي على نار متوسطه لاهي هاديه ولاهي عاليه لمده سبع دقايق فقط
لانه اذا النار هاديه بيتشرب الدجاج الزيت وبيهتري وذا عاليه بيحترق وهو ما استوى من جواا
ثم بعد مرور السبع دقايق اقلبي الدجاج عالوجه الثاني لمده سبع دقايق ثانيه << عشان كذا قلت لكم لاتحركوه

طبعا في ذي الاثناء قطعي بصل طماطم ثوم فلفل اخضرقطع صغيره جزر مبشور فلفل اسود ملح ماجي بهارات
وقلي البصل الى ان يشقر وحطي الثوم وبعدين حطي الفلفل الاخضر والجزر وبعدين الطماطم ثم التوابل والماجي وحركيها الى ان تنشف ( ملاحظه : الطماطم لاتكثريها يعني تصير كشنتك هذي شوي )

وبعد مايستوي الدجاج صفيه من الزيت ثم حطيه عالطماطم بعد ماااستوت وقلبيها لحد ماتغطي الدجاج كله بالطماطم هذي
يعني تصير الطماطم اللي مغطيه الدجاج طبقه رقيقه جدا وتكاد تكون لوون بس لها طعم يمي يمي

وتقدم
انا بالعاده اسويها مع رز

سوري ماكوو صور
بس ان شالله اذا سويتها مرره ثانيه بصورها لكم

ومقاديرها متوفره ومافيها شي صعب
وب 14 دقيقه زبطتي اكله تجنن

دعواتكم

بس فيه حاجه كانو مقدمين معاه رز ومزينينه بعيدان بطاطس مقليه لونها احمر وبعضها لونه اخضر << شلون سووها تهقون الوان طعاام....< يعني جبتي طريقه الطبخه وماعرفتي تجيبين طريقه التلوين

سلامي

.
ماشاء الله عليك ...يعطيك العافية .
يعطيك العافيه
اللهم يافرد ياصمد ياحي ياقيوم نسأل بكل اسم هو لك ان ترحم والدي وتغفر له وتجعل قبره روضة من رياض الجنة وتجعل الفردوس ثوابه ومستقره والاستبرق ثيابه والحوض شرابه آمين
وااااااااااااو صارت عيوني مثلهم هذا وأنتي ماحطيتي صوره لوحطيتي صوره أكيد والله بصلحها بس حبوبه لوكملتي وقلتي وش نسوي فيها بعدين نحط عليها رز نحطها على الرز كيييييف بالضبط عشان الي عندي ههههههههههههه ولا بخبز ولا كيف الدبره أقتنعت بأول الطبخه بس آآآآآآآخرها كيف تتقدم
سكرة خالد
لمار 22
منورين

امال 1:
ههههه
انا احط الرز بعلبة الزبادي وبعدين اقلبه في صحن لي وصحن ثاني لزوجي واحط بجنب الرز مقدار من اللحم ( طبعا اكثر اللحم اللي بصحني هههه ) واحط شويه بطاطس مقليه مع كل صحن

ولا اطلقها مطعم

ممكن تاكليها مع خبز بس اذا خبز حاولي تقطعيها اصغر

على فكره ترا مافيه دقيق بالطبخه

ويعني قدميها بس بصحن واحد او على ذوقك عاد انتي ودبرتك فيها المهم فهمتيها بس شغل الاكل عليك بكيفك ههههه

الساعة الآن 07:48 .