شوفي حبيبتي أنا زوجي يشتغل في هالشغله وماشي فيها وكثيرين يطلبونه قروض يعني في اليوم ممكن يقرض اثنين ثلاثه
ومكسبه حلو يعني 100،000 تصير 150،000خلال 15 شهر بس تكسبين 50
وياخذ ضمانات منضمنها شيكات أو كفيل ويستقطع من الراتب شهرياً وما اشوف احد ماطله ولله الحمد
واشوفه يشغل فلوس ناس تعرض عليه يشغلها لهم وريحهم ويجيهم المكسب بعد 15 شهر وهم مرتاحين لا اجار ولا كتابة عقود ومواعيد أنا اشوفها فكره حلوه إذا صاحب المكتب ثقة ويشغل لناس غيرك توكلي على الله ولازم من العقد تضمنين حقك لأني اشوف زوجي إذا احد اعطاه فلوس يكتب عقد ويكون فيه شهود مع إن البعض واثق فيه لكن يرفض على قوله الحياة والموت محد يضمنها لازم من الإثبات لحقوقك وطبعاً لازم أي مكتب يستفيد لاتتوقعين أي مكتب يشغلك فلوسك وما يكسب ويحق له يكسب لأنه مريحك من الأجار وكتابة العقود وراتب العامل وغيره لكن أهم شي لك 50 % ولو قال لك أقل يضحك عليك ولو قال هاتي فلوس مقابل تشغيلي لفلوسك طماع لأنه مستفيد من تشغيل فلوسك بدون ماتعطينه شي ومن دون ما ينقص مكسبك شي
الله يختارلك إللي فيه خير إنتي والمسلمين اجمعين
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
up
...
..

[COLOR=[/color]
موفقين
اقتباس مشاركة  (العطاوية)
شوفي حبيبتي أنا زوجي يشتغل في هالشغله وماشي فيها وكثيرين يطلبونه قروض يعني في اليوم ممكن يقرض اثنين ثلاثه
ومكسبه حلو يعني 100،000 تصير 150،000خلال 15 شهر بس تكسبين 50
وياخذ ضمانات منضمنها شيكات أو كفيل ويستقطع من الراتب شهرياً وما اشوف احد ماطله ولله الحمد
واشوفه يشغل فلوس ناس تعرض عليه يشغلها لهم وريحهم ويجيهم المكسب بعد 15 شهر وهم مرتاحين لا اجار ولا كتابة عقود ومواعيد أنا اشوفها فكره حلوه إذا صاحب المكتب ثقة ويشغل لناس غيرك توكلي على الله ولازم من العقد تضمنين حقك لأني اشوف زوجي إذا احد اعطاه فلوس يكتب عقد ويكون فيه شهود مع إن البعض واثق فيه لكن يرفض على قوله الحياة والموت محد يضمنها لازم من الإثبات لحقوقك وطبعاً لازم أي مكتب يستفيد لاتتوقعين أي مكتب يشغلك فلوسك وما يكسب ويحق له يكسب لأنه مريحك من الأجار وكتابة العقود وراتب العامل وغيره لكن أهم شي لك 50 % ولو قال لك أقل يضحك عليك ولو قال هاتي فلوس مقابل تشغيلي لفلوسك طماع لأنه مستفيد من تشغيل فلوسك بدون ماتعطينه شي ومن دون ما ينقص مكسبك شي
الله يختارلك إللي فيه خير إنتي والمسلمين اجمعين

اختي ياليت تفاصيل اكثر ع العام او الخاص
هذا كله وتبغين تفصيل ههههههه
ولا يهمك ياقلبي
افضل الموضوع على العام عشان الكل يستفيد
طبعاً مثل ماقلت زوجي صاير يشتغل في التمويل مثل حركة البنوك لكن مايقدر يقرض مثل مبالغهم طبعاً
وأنا اشوفها شغله حلوه وبإذن الله مافيها خساره مو مثل الأسهم ممكن تخسر ومكسبه 50%
وحلو إن الوحده تعطي شخص ثقه ودين ويخاف الله وطبعاً بضمانات مبلغ يشغله لها خلال 15 شهر يجيك نصف المبلغ
ولو عندك سجل تجاري وتمولين للموضفات حلو
وبالنسبه لأصحاب المكاتب مستفيدين من تشغيل فلوسك أقلها إذا جاه زبون والسيوله منتهيه يتمنى عنده مبلغ ويشغله
عشان كذا يستفيدون من تشغيل فلوس الغير ويشغلون المبالغ الشهريه يعني كل مانزل الزباين اقصادهم في الشهر ممكن اقل شي مجموعها شهرياً 10 يرجع يشغلها ويستفيد
اتمنى فهمتي علي ولو حابه اشغلها لك بضمانات أنا مستعده مالك إلا ترجع فلوسك بإذن الله بعد 15 شهر بربح 50%
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

الساعة الآن 11:17 .