الله يرزقنا واياكم من فضلة

ماأدري والله
اقتباس مشاركة  (وانا)
السلام عليكم
يمكن أفيدك أكثر بالنسبة لمحلات الصابون
لكن المشكلة الخاص ما يرسل عندي
إذا ممكن ترسلي إيميلك على الخاص
من شان أقدر اتواصل معاك
أنا من رايي إن الموضوع يكون على العام أفضل عشان نستفيد جميعاً
ولا وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لي عوده
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اقتباس مشاركة  (وردة وذبلت)
اهلين اختي
اوك على العام
انا الي قالوه لي
ان اذا شغلتي فلوسك معاهم يعطونك شهريا الربح
يعني لو عطيناهم مثلا 50 الف يشغلونها وياخذون من الناس الدين شهريا ومعه زيادة الارباح
يصير صاحب المكتب ياخذ جزء وانتي تاخذين جزء
ويعطونك شي محرز
يعني مو كل سنة لاااااااا كل شهر
واش هي الضمانات الي بمكتبكم لو ينشغل فلوسنا عندكم الله يعافيكم
هذا الكلام صحيح ولكن لن تكون أرباحك 50% يعني يعطيك نسبة والباقي يأخذه المشغل للأموال

سوف أشرح لكي الطريقة باختصار إذا الزبون أعطاني 50000ألف وقال شغلها لي أقوم بتقسيطها على مدة لاتزيد ولا تنقص عن 15 شهر ولن يعطى هذا المبلغ لشخص واحد حتى لو صار شئ وفاة مثلا يتعطل المبلغ فترة ولكن يقسم المبلغ بحيث يقسط على خمسة الى عشرة أشخاص ويؤخذ على الشخص الذي يريد سيولة استقطاع بنكي عن طريق بنك الراجحي يعني لو يحاول فك الاستقطاع لايمكن بأي شكل من الأشكال لأن هناك اتفاقية بيننا وبين البنك عن طريق المؤسسة
ثانيا نقوم بطلب آخر ثلاثة أشهر للعمليات البنكية للزبون هل وضعه صالح أو لا
ثالثا : شيكات وكفيل

أما بالنسبة لكي أنتي فبكل أمانة وبتجرد تام لو كنت مكانكي لن أعطي المبلغ الا لشخص أثق فيه تماما وأعرفه عز المعرفة بعد أن تتم اتفاقية موقعة وبشهود على الاتفاقية لأننا شبعنا نصب واحتيال ممن لايخافون الله
وياحبذا لو أخذتي شيك بالمبلغ الذي سوف يسدد لك بعد الـ 15شهر لأن نظام الشيكات الذي صدر مؤخرا قوي جدا وفيه حمايه لحقوق الطرف الآخر

ختاما أسأل الله إن كان في هذا الأمر خيرا لك في الدارين أن يهيئه الله لك وأن كان فيه شرا لك في الدارين أن يصرفه عنك وأن يعوضك خير منه
أكرر الحذر كل الحذر أن نثق بكل من هب ودب ونكون سببا في ضياع قوتنا وقوت أبنائنا واسألوا مجرب
(كتب هذا التعليق صاحب المؤسسة مع اعتذاري الشديد للجميع من إدارة ومشرفين وأعضاء إن كان ماقمت به مخالفا لضوابط وأنظمة المنتدى)
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
فووووق وموفقه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه

لكل سليمه وزوجها سليم ولم يرزقون بذريه هنا باذن الله العلاج وعلاج يقوي بطانة الرحم للمجهضات

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3317175

رياض الذاكرين
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3360911
آب لعيونك
سبحآن الله وبحمدهـ
دعوآتكم لي
الله يحقق مآأتمنى

الساعة الآن 01:00 .