مرحبا بنات لوسمحتوا ابيكم تدلوني اهم مراكز التسوق في الكويت وتكون شيك واسعارها حلوه وين مكانها لأني اب اجهز لزواجي من الكويت انا راح ازوركم فترة رمضان والعيد ابي ملابس مثل البدل الكشخة والبلايز الطويلة مع البناطيل والحجابات المشهورة بالكويت وابي اشهر العطور مثل الشايع والبخور عندكم ومحلات الذهب الراقي وابي محلات شنط واحذية ماتكو ن غالية مرة يعني وسط
بنات ابي اسألكم بضاعتكم صيفي وإلا نزل الشتوي وحددو لي اسماء المحلات وشكرا

للملابس عندك مجمع زهره والرايه والصالحيه ملابسهم حلوه هالمجمعات تلاقين فيهم شنط وجواتي ماركات بعد
عندك فيلا مودا الشويخ
عندك محلات الطيب وايد لا تتقيدين باسم معين لانك ممكن تلاقين اطياب حلوه وسعرها مناسب

ومبروك مقدما
السلام عليكم
حياج الله فى الكويت طلبج سهل الاسواق التجارية سوق شرق ومارينا مول وسوق السالمية الجديد الى فية سيتى سنتر والعطورات القرشى عامل تنزيلات والشايع فية اشياء روعة واهم شى اخذى المفارش الرول المعطرة روعة
وعلى فكرة مصممات الازياء عاملين عروض حلوة مثل السيدة كبرى القصيرواخريات
بالنسبة لللفات الماركات في محل اسمة فولار في مجمع الفنار و مجمع مارينا مول

و عندك مجمع زهرة او مجمع الراية و الصالحية هذيل مجمعات راقية وعندهم ماركات عالمية

و بالنسبة لمارينا مول والفنار و سوق شرق عندهم الملابس اللي أسعارها عادية مثل نيكست وزارا و تلاقين عندهم الشايع للعطور والقرشي بعد ,, بس انا أنصحك ببخور أمل الكويت صراحة وايد حلو بس و نفس الشي دهن العود
و مكانة بحولي جنب النقرة الجنوبي ( أمل الكويت )

في محل أسمة نورامينا موجود في مجمع مريم بالسالمية عنده بدلات لتجهيز العروس وايد حلوة بس بصراحة أسعارة شوي غالية

و****لله أكون فدتج ,,,,
مشكورات اخواتي الكويتيات على مشاركتكم

الساعة الآن 10:56 .