يمكن تستمري جزء من المبلغ في التجميل والمكياج ،وتكون البداية عن طريقك اذا الموضوع كان فيه فائدة يمكن تتوسعي

وانا مستعدة لاي استفسار في هذا الموضوع
ربحك الاكيد 100 بالميه الربح خلال شهر عن طريق البورصه اقصد تداول العملات

انا عندي خبره 6 سنوات في التداول

استخيري وردي علي وانا ممكن اثبت لك واوريك حسابات ارباحها ملايين قبل تدخلين بالتداول معي

طبعا انا ربحي النصف بعد تعويض راس مالك كامل يعني اول 100 الف تاخذينها والباقي الارباح نص النص
الله يرزقك يارب

اذا ماعندك مانع مري على موضوعي

وان شاء الله تستفيدي

دمت بود
نصيحه واتمنى ماترديني فيها
ابتعدي عن الاسهم وعن العملات
لانها بتاكل فلوسك لانك ماتعرفين عنها شي ويمكن يجي يوم وترجع مثل ماكانت قبل 10 سنوات بريال وريالين وتتجه السيوله لنشاط ثاني
هيئة سوق المال كل يوم تكب شركات جديده عشان تمنع المضاربات وتطرد الهوامير والقروبات ودخلت صناديق استثماريه مع الاسهم حتى تمتص السيوله
واي مضارب يحاول يرفع سهمه يتم تغريمه

وسوق العملات خطير ولو فيه خير كان نفعو الناس انفسهم
سوق العملات في يوم يمكن تدبلين راس مالك
وفي يوم يمكن يقولون للاسف انتي خسرتي كل مالك
وانتي منتي في حاجه للمغامرة براس مال تعبتي عليه سنين عشان تجمعينه

اللي في السوق الان مدمنين ومايقدرون يطلعون يبغون يعوضون خسايرهم ومعاد تقرف معم الخساره او الربح

لكن انتي وضعك مختلف ومعك كاش
انصحك تشترين ارض وتنسينها لين يكبرون اولادك وبيصير سعرها اكيد مرتفع
لكن لاتشترين في منطقه فيها خدمات اشتري في منطقة على اطراف مدينتك جهة الشمال او الشرق لان هي اسرع في انمو
واذا انتي موظفه وتقدرين تقسطين روحي لمصرف الانماء او الراجحي وعطيهم فلوسك دفعه مقدمه واشتري عماره تجاريه صغيره بالتقسيط
ومن اجارها تسددون اقساطها وبعد 10 سنوات تمتلكين العماره واولادك صارو كبار
وتصير العماره تدر عليكم سنوياً مبلغ حلو وعندكم عماره مملوكه لكم

ونصيحه نصيحه لاتعطين فلوسك احد يشغلها لك لان الناس في الزمن هذا قليل الصادق فيهم وينعمي وينسى ربه وينسى مبادئه اذا شاف 1000 ريال كيف اذا شاف 170 الف
جزاكم الله خير على حلولكم

وللاخت عسلا
ربي يوفقك دينا وآخره ويسخر لك عباده
ويجعل ماقلتيه بميزان حسناتك
مانبي نرجع لبيوت الطين لكن نبي اخلاق الي عمروها

الساعة الآن 04:00 .