السلام عليكم بنات الله يسعدكم اللي تعرف القرق بين بسكوت المثلث الاصلي والتقليد تقولي تكفون لاني ذقته ولقيت طعمه غير القديم كان فيه فانيليا زياده ومره كنت عند عطار وشفت حرمه تسال عن الاصلي وما كنت ادري ان فيه اصلي وتقليد -فاخذت منه وكان نفس طعم البسكوت المثلث القديم وصناعته بولنديه ==بس للاسف اخذت من التميمي بس طلع طعمه مو حلو ==فالله يعافيكم اللي تعرف الاصلي تقولي عليه ===اسفه عرفتو الشكلا اللي اقصد البسكوت المثلث القديم اللي انقطع فتره طويله ثم رجع وشكله مثلث والشكلا حقته غااامقه -فسر الماء بعد الجهد بالماااااااااااااءياليتني ساكته ازين ترا اللي توهن صغنونات ما راح يعرفونه ماراح تعرفه الا المخضرمات اللي عاصروا الجاهليه والاسلام خخخخخخخخ
يارب
ليتك تصفو والحياة مريرة========وليتك ترضى والانام غضاب
وليت الذي بيني وبينك عامر======وبيني وبين العالمين خراب

ههههههههههههههه
انا من المخضرمات وزمان وانا صغننهه كنت احبة واموت فية
مرة رحت اشتري حلويات لقيته وتجننت يوم شفته اشتريته جيت آكلة طعمة وعععع
انا قلت شكلي كنت بزرة اي شئ يعجبني اثاريهم غاشينه هههههه
جد صار طعمة مختلف وغريب وبطلت اشترية اول مرة اعرف انه فية منه اصلي وتقليد
البسكوت المثلث الاصلي الورقه الي فيه لونها ذهبي ومكتوب عليه الصنع في الكويت ولي مواصلي الورقه الي فيه لونهااصفر الصناعه ماادري امس الخميس طالعين في استراحه واختي موزعته علينا
فعلن الاصلي ورقته ذهبيه والتقليد صفرا الاصلي اغلى من التقليد......اتوقع تلقينه عند الحمود

ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين
الاصلي اللي من الكويت وتلقينه عند الحمود وسعره الظاهر 30 او 40 ريال للكرتون

اللهم اغفر لأبي وارحمه واعفو عنه اللهم اجعله ممن ينادى عليهم يوم القيامه ((كلوا واشربوا هنيئاً بما أسلفتم في الأيام الخاليه)) ..

الساعة الآن 11:59 .