لاتنسيني من صالح دعواتك

اما اذا طبق رئيسي وتحبو الجريش
ارسليلي على الخاص واكتبلك طريقه سهله جدا بقدر الضغط تقدري تعمليها قبل بيوم
عشان يوم العزيمه تهتمي بنفسك بلا طبخ
اقتباس مشاركة  (اصداء روح)
الله يهديك اختي جزاها الله الف خير تبي تودي لحمولتها جزاها الله خير وليش الحموله ماتنعط وجه الله يهديكم انتي زوجه اخوك لو تدخل عليكم ومعاها شي صدقيني هذا وصل منها وبارك الله فيها انا مدري ليش متحاملين على اهل الزوج حتي لو مايستاهلون مثل مانتي تقصدين تعتبرها لوجه الله وصدقيني بطريقتها هذي تتودد لهم ويحبونها والله يصخرهم لبعض ارجوكي ماتزعلين هذي نصيحه لوجه الله واختي الله يتتم عليك عندك حلى البرتقاله يواجه والمنتد مليان الله يسعدك
خليك ذوق وسويلك حاجة بسيطة لحمولتك وذا من التودد ولك اجر باذن الله

مشاء الله منتدى حواء ماتحتاري فيه عني استفدت منه

ادخلي قسم الحلويات واختاري شي يناسب ذوقك

وماعليك من التحريشات الحموله والحمولة ما يستهالون انتي قدمي خير
وراح تلاقيه ان ماكان اليوم بتلاقيه يوما ما مراح يضيع اجرك
اب
اعملي باصلك ونصيحه لاتسرفين ولاتبالغين خلك وصط
تم تنفيذ طلب كم واصبح المعرف لي لوحدي ومشكوره على تنبيه كم
أهلين ياقلبي خوذي معك حلويات معتبرة وتكون مقسمة وماتتلخبط وتنحاس وانتي شايلتها عندك حلا المناظر حلو وأنا عندي لك حلا رووووعه وحلو وأنا دايم أصلحه للأستراحات أو المخيمات لأن كميته تسوي 70 حبة بقوالب الكب كيك والأحلى إنك تصلحيه قبل بيوم عشان يطلع مضبوط "وسهل هو يمكن تعرفينه اللي ببسكوت أولكر بالسمسم تحشينه بخلطه وتصبين عليه حليب نستلة وكيري "اذا تبغين طريقته ارسليلي عالخاص بس أنا أـنصحك فيه مررررره ,,,
وفيه حلى جدا لذييييييييذ كتبته مره دانة البحرين هنا بالمنتدى وأنا أصلحه من زمان بعد هذا فخممم وطعمه حلو وتغيير عن طعم الحلويات المعتادة اللي بالنستلة وكذا ...طبعا اذا شفتي المقادير لاتحسيه صعب تراه سهل وشكل طلعتكم عاليك اند الجاي خخخخ<<<< ملقوفه ...عشان كذا ممكن تصلحيه الحين وتفرزيه وأبدا مايتغير بس يكون بفريزر كبير اذا عندك انا افرز الحلويات بالفريزر الرضي لمدة شهر وأكثر وماتتغير ...
هذا رابط الحلا:
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2263975
..والمالح ممكن تاخذين صينية للعشا لزانيا أو مكرونة صينية وعندي سلطة برضه الكل رااااح ينجن عليها وجديدة لسا ماهبو فيها الناس وطعمها أكثر من رائع وحتى هذي ممكن تصلحينها قبل بيوم اذا تبينها ارسليلي عالخاص

الساعة الآن 03:15 .