يااختي اولا لازم تقوليلها من الاول انك جايبتها عشان تشتغل ببيوت ناس مو في بيتك انتي
وانه اكيد الشغل بيكون كثير ويتفاوت من بيت لبيت وكمان زي ماقالو البنات لو صار لها اي مشكله انتي راح تكوني المسؤوله وممكن لو احد ظلمها تدعي عليكي وانتي عارفه دعوة المظلوم مستجابه وهي بشر زينا زيها
وممكن هي تشتكي عليكي والبلاوي كثرت بها الزمان والله نصيحه من اخت بعدي عن هالمشروع عشان لا تقعي في شي حرام لا سمح الله وشوفي شي ثاني افضل يعني مثلا تجيبي خياطات او تعملي مشروع طبخ وتجيبي شغاله تساعدك على الاقل تكون تحت نظرك وماتخافي من المشاكل
والله يوفقك ويرزقك من واسع فضله
ياربي طلبتك تحقق امنيتي تنصر اخواننا في سوريا عاجلا وتهلك بشار واعوانه يارب تحرق قلوبهم على اطفالهم واحبابهم زي ماحرقوا قلوبنا وقلوب اخواننا بسوريا على اطفالهم يارب
انا اقول جيبي شغاله وتكون شاطره فالتجميل وافتحي لها غرفه فالبيت تشتغل فيها ويكون لها نسبه او راتب

عالاقل تكون قدامك ما تخافين عليها
استغفر الله واتوب اليه
شكرا ع الردووود اخواتي.....................
اولا... انا باسأل الشيخ عن الحلال والحرام
ثانيا..... باستخير
ثالثا.... باعطيها راتبها وزياده
رابعا...مااعطيها الاناس ثقه واليوم يكون من الصبح الى 11 بالليل يعني ما تنام عندهم
وبس اجيبها باقوله لانها بتشتغل عند ناس واذا ماوافقت ابيعها
والله اعرف وحده تاجرها باليوم 200 بالشهر 3000 و24 ساعه شغالاتها من بيت البيت وحتى تروح مدن وقرى قريبه
والحين ماشالله بنت صاله افراح كله من ايحارالشغالات واستثمرتهم بعد صبابات في الزواجات والمناسبات
انا من الريااض.....
توكلي على الله كل الحريم بعد تاجر شغلتهم بي 3000ريال ولا يعطونها غير رتبها قاله اللي تزود راتبها ماشين معهم وقفت معك انتي حلال او حرام اذا بغيتي اعطيك ارقام حريم عندهم خادمات للايجار مو خادمه واحده وعيشين احسن منا اللي لنا رواتب اهم شي انتي تكونين انتي تودينها وتجبينها احسن والله يوافقه وانتي بالقصيم كان اول واحده انا اخذها والله يشهد علي على كل كلمه قالتها
إذا ضاقت عليك الدنيا فلا تقل يا رب عندي هم كبير بل قل يا هم عندي رب كبير

اللهم اشفي طفلي(محمد) وامنن عليها بالصحة و العافية
أذهب البأس، رب الناس، اشفيها وأنت الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاء لا يغادر سقمًا

الساعة الآن 09:49 .