الله يخليكم ساعدوني ؟؟

الحمل والإنجاب

صباح الخيييير لاحلى حوامل الله يسهل عليكم يارب عندي استفسارواتمنى اللي عندها اجابه ماتبخل علي لاني تعبت من التفكير:44: اولا انا حامل بكريه لي 10 ايام بالعاشر والدكتور قالت اخر حد لك الاربعاء لو ماولدتي نولدك بطلق صناعي او قيصري وبصراااااااحه انا مره خوافه ولااتحمل غير كذا سني صغير واسمع دايم ان الطلق الصناعي مررررره يألم الله يخليكم جاوبوني افضل الطلق الصناعي والا قيصري؟؟ والطلق الصناعي مع ابرة الظهر يكون فيه الم اولا ومين جربت تولد بمستشفى المواساه بالمدينه ؟؟ استنى ردودكم
12
738

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Gigi&jory2
Gigi&jory2
مرحبا ياعسل
اول شي ياقمر مافي اي شي يخوف الطلق الصناعي راح يعملك طلق وراح يفتحلك الرحم ودام بتاخذي ابرة الظهر ماراح تحسي بإي شي ابداً بإذن الله وهذا الكلام عن تجربه في بناتي الثنتين اخذت طلق صناعي الأولى مااخذت ابرة الظهر اخذت ابرة الوريد وماحسيت بإي شي الحمدلله
وفي بنتي الثانيه نفس الشي اخذت طلق صناعي مع ابرة الظهر وكان الوضع روووووووعه ماحسيت بإي شي يارب لك الحمد والشكر
اتكلي على الله واكثري من الأستغفار والدعاء وربي مايحوجك لا للطلق الصناعي ولا للقيصريه ربي يجعل ولادتك سهااااااااااااله ياكريم ياحليم ياذا العرش العظيم
وصدقيني مافي شي يخوف
تشكي وانا ابكــي
ام جواهر ياقلبي انتي العسل والله الله يريح قلبك زي ماريحتيني ويخليلك جواهر واختها
salaaaam
salaaaam
لاتخافين حبيبتي العملية إستبعديعا بكرية وتقلل فرص ولادتك ولادة طبيعية في المرات الجاية
الطلق الصناعي متعب شوية زيادة بس إنك تولدين بسرعة
أنا ولاداتي كلها طلق صناعي ماتخافين توكلي على الله وفوضي أمرك إليه
نصيحة مني وقت مايبداء معاك الطلق لاتدفي مرة دفي بس وقت نزول الجنين لما تطلب منك الدكتورة
الله ييسر امرك وبشرينا عنك إذا ولدتي
دودو 2009
دودو 2009
ربنا يرزقك بالولاده الطبيعيه حاولى تمشى كتير يمكن تولدى قبل الاربعاء ولو مش حصل اتكلى على الله وخذى الطلق الصناعى افضل من القيصريه ربنا يسهلك ويسهل لنا يارب
ام ريما 94
ام ريما 94
الله ييسر لك وتولدي طبيعي ما انصحك بالقيصري وانتي بكريه وترى الطلق الصناعي ما يخوف مهولينه البنات لانه حامي وسريع