يابنات حواء..هذه صورة العلبه ساعدوني بطبخه بها وخلوني اليوم اسوي غداي من تحت اشرافكم

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات ترى انا معتمده عليكم في طبخي عشان كذا ابيكم تساعدوني

هذه صورة العلبه اسفل قولولي اكلات او اطباق ارز اعملها فيه اليوم للغداء ..

لاعليكم امر .. وقولولي اول عادي انا حافظتها بالفريزر ماتخرب

** يالله تكفون الهمه يابنات خلوني اسنع غدا بعلي من تحت ايديكم وشكرا لكل من

بتساعدني** وهذه لها :26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق الشوكولاته
مافي صور ياقلبي
كنت حلوه
كنت حلوه
ان شاء الله الطباخات يقيدونك

حقيقي ما سبق اشتريت خظار معلبه

الله ييسر لك
jonon89
jonon89
سهلة جيبي دجاج و بصل و حطيه بطنجرة يتقلى شوي و حطي معاهم بهارات و ملح ووطماطم و ضيفي الماء وبعدين غطي الطنجرة و خلي الدجاجة تنطبخ سوا كامل و بعدين شيليها من المرقة و ضيفي علبة الخضار المشكلة و الرز و خليهم ينطبخو حتى يستوي الرز و الدجاجة ادعكيها بتوابل و ملح و دخليها الفرن تتحمر و بالعفية عليكم ......و كمان فيكي تعملها كايدام تحطي الدجاج او اللحم و البصل و البهارات و الملح و الخضار المشكلة و تضيفي شوية ماي بس تغطيهم و خليها على نار هادية تتسبك
طير الحرم
طير الحرم
وش نوع الخضار الموجوده لان الصوره مو واضحه ........بس وش رايك تسوين قرصان
اطبخي الخضار وحطي عليها عصير طماط وصلصله وبهارات وبعدين حطي عليها قرصان مكسر ولاعا د تشترينها مره ثانيه لان مافيه زي الطازه
فتاة الدعوه
فتاة الدعوه
وش نوع الخضار الموجوده لان الصوره مو واضحه ........بس وش رايك تسوين قرصان اطبخي الخضار وحطي عليها عصير طماط وصلصله وبهارات وبعدين حطي عليها قرصان مكسر ولاعا د تشترينها مره ثانيه لان مافيه زي الطازه
وش نوع الخضار الموجوده لان الصوره مو واضحه ........بس وش رايك تسوين قرصان اطبخي الخضار وحطي...
تسلموا يالغاليات والله يوفقكم ان شاء الله.. ويااخت عشق الشوكولاته الصوره اسفل.. وشكرا لكي اخت كنت حلوه ويكفيني
مرورك ..والف الف شكر لكم يا جنون 89 ..وطير الحرم بس ماقلتولي عادي تكون بالفريزر لان لها يمكن اسبوع0