الحريم اللي يموتون غيرة على أزوااجهم..تعالو نتعاالج من هالغيــرة

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

أنا اليوم من طفشي من غيرتي ومن نفسي ومن زوجي بالذااااااااات...قررت أنزل موضوع نجمع فيه كل الحريم الملطوووشااات على عقوووولهم ويغااااارون على أزواااجهم لدرجة تصل للقـــتل :30:

واللي يعاااانون من هالحااالة هم بس اللي رح يفهموون قصــدي

وهالموضوع مش بإسمي...اللي تحب تشارك فيه وتحس إنها قاادرة تسااعدنا...حياااها الباااري...أنا مثلي مثل غيري رح أسجل فيه كمريضة عاادية ...

لــكن لا يمنع بما إني المريضة الأولى أحط بعض القوانين

هالموضوع لنجد العلالاج...وممنووع أي نوع من الردود المستفزة

مثل ..

الله يعينك...

حالتك صعبة ..

لا معاك حق بغيرتك ..

زوجك غلطاان

تراااني ما أريد حد يصبّر حد...هالموضوع مش للتصبيــر ...للعــــلاج وبس

لإنها مش مشكلة ...لكنها مرض...وخووف

ما أريد أي وحدة تدخل تشعلّها بزيااادة ...

اللي عندها موقف معين أو تجربة أو حتى رأي بنااء يساااعدنا بحالتنا تســدحه

طب واللي ما عندها !!

أنا أقولها...

تـــرد الســلام وهي مشكوورة :26:

واللي تدخل وتقعد تزيد الطين بلة ترااا حرتي كلها بتطلع عليها ..:42:

وقبل كل شي اللي بتشترك في الموضوع لكن تكون عاارفة إنه عشان نعااالج الغيرة ..لالازم ندخل دااخل أعمااقنا ونكتشف مخاااوفنا ونواااجهها...وقتها ممكن نبحث عن العلاج والعملية أبدا مش سهــلة !!

قبل لا نبدا...أللي تريد تسجل بالبرنااامج تسدح بياناتها في النموذج التالي :

العــمر؟

الفاارق العمري بينك وبين الزوج ؟

حد معين تغاري على زوجك منه ؟ أو غيرتك بشكل عام حتى من ذباب وجهه؟

السبب في البلا اللي إنتي فيه برأيك ؟

مشكلتك وأكبر مخااوفك ؟

شو اللي تريدين توصليله بالظبط من مشاركتك في العلاج ؟

يلا وأنا بكون المريض الأول وببدا بنفسي

على مشاارف الثلاثين...يا فرحتي

بيني وبين زوجي 4 سنوات....

أيوة أغار عليه عامة وخاااااااصة الحينة من حرمة أخوه...

السبب :

لإنها أصغر مني ب 11 سنة ..مش هني البلوة

أخوه أصغر من زوجي بسنتين بس :44: يعني قريب على عمر زوجي !

كل ما نتلاقى مع أخوه وحرمته لالالالازم تولع بينا حرب بســــــووس...

هي صغيرة وأنا أحس بعمري جنبها مثل إحساس جدتي جنبي :(

والمصيبة في اللي عندي :arb:...جلس فترة ويلمح علي كلام إني كبرت في العمر وخلالاص رااحت علي وصرت بال 30...إلخ

وكانت تعليقاته من دعااوي أمه له نفس الفترة اللي تزوج أخوه فيها...فأنا مخي المضرووب ربط أسدح بأملح وقلت أيوة أكيـــــــد بدأ يقااارن ..إشمعنا الحينة بدا يعلق ..صرت ما أملا عينه :(

أنا أعرف زوجي ما ممكن يخووني والعياااذ بالله ....لا أحد يقوول دينه وأخلالاقه...أنا عااارفتها كويس..والحمدلله هو تمام من هالناااحية ..لكن مش كل وحدة تغار على زوجها يعني بالضرورة إنه ممكن يزني أو خايفة منه يخونها ...صح أو لا.

لكني يا ناااس غصب من عني

...أولع ناااار بس تيجي الفكرة على بالي إنه زوجي اللي يعلق علي كبرتي خلاص راحت عليكي الحينة يكون بينه وبين نفسه شااايفها صغيرة بالنسبة لزوجته أو ممكن هي تحس إنها أصغر عني وإنه زوجي مستلطف ومستخف دمها

وحسرتي الجديدة ...صرت أتمنى من قلبي لو إني أخذت واااحد الفرق بيني وبينه كبيـــر....أقول لنفسي ما كنت شلت هم ينااظر وحدة ثااانية صغيرة :(

وكان على الأقل يغاار علي شوي...زوجي ما يظهر غيرته علي أبد أبدا...صرت أقول لنفسي إنه مستكبرني أو شايفني شينة...!!

مشكلتي :

التجاااعيد ...هيه والله ما أمزح...صار عندي فوبيا إسمها العمر والتجاااعيد ...أقعد أحسب لقدام يوم أكون أنا في ال 40 وهي بال 30....وأقعد أولول وأقووول يا حسرتي الحينة وماني خااالصة أجل بكرة يوم أتجعد وش بيصير فيني

أريد أسيطر على غيرتي هذي ذبحتني...ما أريد أبينله إني أغااار منها....لكني ما أقدر على طوووول يبااااان على وجهي الأملح !!

وهو يستفزني يوم يحس فيني ملطوووشة يقعد ساااعة يسألني وشفيك وشفيك لغاااية ما أطهق منه وأطلع كل الحرة اللي بقلبي...ويبدا هو يوصفني بما لذ وطاب من إني مريضة نفسيا ومجنونة وغبية ..وخلاص صار عندي فوبيا إسمها فلانة (اللي زوجة أخوه) لغااية ما بدأت فعلا أستحقر نفسي !

ومثل ما ذكرت هو من النوع اللي ما يظهر غيرته أبدا أبدا ؟!!!!!!!

وحسب قناااعااتي إنه اللي يحب يشووف محبووبه بعين الرضا...ويخاااف عليه يضيع منه..وخوفه هذا يترجم بتصرفااته عن طريق غيرته عليه

وأنا أغااار على زوجي....وزوجي ولا يسأل بأمّي

أيام والله أخجل من نفسي وطريقة تفكيري ومن غيرتي وأحس عمري تاااافهة ساااااذجة غبية وعيب اللي أسويـه..وأخااف من ربي يوم القياامة ....لكن ترد ريما لعاادتها القديمة

خووفي :

تعطــوني بومبه :42:

المريض الثاااني
67
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لميس 1982
لميس 1982
انا اسفه ماني مريضه بس بقولك نصيحه اكشخي اربع وعشرين ساعه اذا قمتي من النوم البسي واكشخي اقولك تجربت وحده كانت تحس انها عجوز صاروا الناس يشوفونها عجوز بعدين صارت تلبس وتكشخ صارت الناس تشوفها صغيره واذا قعدت عند زوجك اقعدي امدحي بفسك يعني لازم يكون عندك ثقه بنفسك
فراوله تنقط عسل
خلك سوريه بالشكل و بالكلام و تبدا تخف الغيره على شوي شوي
نـ23
نـ23
رفع للموضوع
(M!ss.j0j0)
(M!ss.j0j0)
الله يعين
بعض الحريم توصل غيرتها تكره خوات زوجها او سلفاتها وتكرره زوجها فيهم ومن هنا تبدا المشاكل وعدم الراحة
نصيحتي لك ارمي الدنيا وراكي ولاتحقدين عليها وصيري دلوووعة و كشخة بتروح غيرتكلانك وقتها بتثقين في نفسك
حبي الوحيدA
حبي الوحيدA
العــمر؟18سنه

الفاارق العمري بينك وبين الزوج ؟10سنوات

حد معين تغاري على زوجك منه ؟ أو غيرتك بشكل عام حتى من ذباب وجهه؟ بشكل عاااااااااااااااااام من اي احد اغاااااار صراااحه

السبب في البلا اللي إنتي فيه برأيك ؟ حركاته هي السبب لانه ذابحني كل ماشاف ممثله مدحها بس بشكل مو واضح لاكن افهم قصده مع اني الحمدلله قمه في الجمال

مشكلتك وأكبر مخااوفك ؟
اكبر مخاوفي انه يتعلق في الاجانب ويخربها

شو اللي تريدين توصليله بالظبط من مشاركتك في العلاج

انه يبلع لسانه ولايقول شي الله يصبرني بس

وانا بصراحه ابي اغير نفسيي واترك الغيره واشوف نفسي اكبر مريضه احس رحت فيها من كثر الهم والغيره بس في اشياء ما اوضحها ابد ولايدري اني اغار وفي اشياء لالالا زم يدري