بنات دورتي اتعبتني مستمره في النزول 3شهور متتتاليه لم تنقطع وش الحل معها ؟؟

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بنات الله يخليكم ساعدوني انا عندي الدورة اعزكم الله دماااااااااااااااااااار تقطع

وغير منتظمه والحين لي 3 شهور الدوره مستمره دم خفيف يخرج وما احس بنزوله مني تخيلو 3 شهور

والله تعبت وكنت اتوضأ لكل صلاه ؟؟ انا ارقي نفسي ومحافظه على الصلاه وردي واقراقران واستغفر ..

وانا اصلا من زمان كنت تعبااانه مادري حسد او عين او سحر او مس

اه بنات واليوم زاد الدم عن اول كان خفيف احمر فاتح الحين صار اغمق واحس بنزوله

وتركت الصلاه على اساس انها الدوره زادة مادري شسوي والله في حيره ما يعلم فيها الا الله

اليوم المغرب حسيت ببرود اطرافي فجأه ثم فجأه ولع جسمي مثل النار لين دهنت بالزيت مقري

انا قريت عليه سورة البقره والمعوذات واستمعت لرقيه بجوالي والحمدالله راحت الحراره

اللي بغيت اموت منها شبت في صدري ويديني وظهري ورقبتي وراسي والله بغيت اموووووووت

بنات تتوقعون اللي في ايش هذا

ادعولي بنات بالشفاء العاجل الله يخليكم ودورتي اللي متعبتني وش الحل معها

يارب اشفني وشفي امي وجميييييع مرضى المسلمين - اااااامين

الله يخليكم ادعولي بالشفاء انا وامي بعدتعبانه تعصب وتزعل اذا شغلت سورة البقره في البيت

اه اه يارب افرجها علينا واجمع شملنا حتى اخواني متزاعلين ومايكلمون بعض ويكرهون بعض

تكفون ادعولنا بالشفاء وجمع الشمل بين اخواني يارب ارحمنا برحمتك وافرجها علينا وفرج همنا

وهموم المسلمين -

طولت معليش بس ابي حل لدورتي والله تعبت منها ؟؟:(

وابي دعوه صااااادقه من قلوبكم .
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الهاجريه1
الهاجريه1

ما تشوفي شر ياغالية بس حاولي تروحي دكتورة نساء
وعليك برقية ربي يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
مدام روعه
مدام روعه
ما تشوفي شر ياغالية بس حاولي تروحي دكتورة نساء وعليك برقية ربي يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
ما تشوفي شر ياغالية بس حاولي تروحي دكتورة نساء وعليك برقية ربي يشفيك ويشفي جميع مرضى المسلمين
جزاك الله خير ياختي بس انا رحت لدكتورة وعطتني حبوب منظمه ومافادت ابد :44:

ومشكورة على الدعوه الحلوة ولك بالمثل يارب
بردقانه مقشره
قلبي الدعاء والاستغفار والصدقه وحده اعرفها مريضه وماخذه موعد مع الدكتور تقول سبحان الله رحت حفرت لي بير في احد الدول الفقيره تقول حافرته كذا مانويته شي تقول سبحان الله شفيت من المرض شفتي شلون عظم الصدقه
عطر نجد
عطر نجد
اذا فحوصاتك سليمه

اغتسلي بخلطة الرومي اسبوع

وشوفي يوقف الدم .. او يزيد؟؟
قلبي قلب طفلة
قلبي قلب طفلة
الله يشفيك ويعافيك ويجمع شملكم يارب