ضي الروح

ضي الروح @dy_alroh

عضوة فعالة

ولدين وبنت والحمدلله ، بس محتااارة ساعدوني

الحمل والإنجاب

حبيباتي أنا، أستاذة جامعية، عمري 33 وزوجي 40 عندنا ولله الحمد ولدين وبنت الكبير بثاني ثانوي والبنوتة باولى ثانوي والأخير الطعوم بخامس ابتدائي، ما شالله حياتنا مستقرة وأولادنا متربين زين وبارين الله يحفظهم ويزيدنا من فضله
ومحتااااااااااااااااااااااااااااااااارة هل أزيل اللولب واحمل؟ ولا خلاص يكفي؟ فرق كبيييير بينهم؟ حلوة البنوتة بس بيكون بينها وبين أختها 15 سنة !!!! عادي؟ هذا لو جات بنت

وشايلة هم الحووووسة والتعب والسهر والتربية من جديد والقيود ولا أقدر اسافر أنا وزوجي لحالنا وووو
أكيد بتسألون ليش تو تفكرين بالحمل؟ والجواب لأني تعرضت لظروف صحية ونفسية شديدة لمدة 9 سنوات متتالية ارتحت منها بفضل الله قبل 5 سنوات، ياااااالله كفتني أشم نفسي
أشيروا علي اثابكم الله
في انتظاركم .. مع الشكر سلفا ...
63
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منبت الأحلام
منبت الأحلام
احملي لساتكم انتي وزوجك شباب وبعدين ماشاء الله اولادك كبار يعني ولو كان عندكم بيبي وسافرتوا انتي وكل عيالك ماراح تحملين هم بالعكس بتنبسطين اكثررررر وحرام توقفين خلفه بسبب السفر او القيود بكرة يارب يبروكي اذا كبرتي ويتحملون فيكي وفي ابوهم
الجليله!
الجليله!
احملي وان شالله تجبين تؤام يلعبوا مع بعض

دعواتك لي بثبات الحمل
ام روان55
ام روان55
اولا الحمد لله على سلامتك
ثانيا/ توكلي على الله واحملي ان جاء ولد خير وبركه ان جات بنت الحمد لله علشان بنتك رح تفرح بيها مره ومو لازم البنت الكبيره تفرح بالصغيره فكري ان الصغيره رح تحتاج الكبيره فيما بعد لما تكبر وتتزوج رح تحتاجها وانتي اكيد تعرفين هذي الامور مع اخواتك وزادكم الله سعاده وهناء
^ ريانه ^
^ ريانه ^
احملي حبيبتي
وبالعكس لو يجي ولد احلا يصير صديق للطعم الاخير الله يحفظهم
خلوها بهمها
خلوها بهمها
حبيبتي احملي يازينهم فالبيت والسهر والتعب يروح اذا شفتي حركات النونو ولعبه ونصيحه سافري بعيالك عشان مايفقدوك او يتعودو ع بعدك او يحسو انك انانيه هذول امانه كبار ولا صغار الله يوفقك