اختي ممكن تجيبين لك خياطه شاطره و تستقبلين زباينك مؤقتا ببيتك
او تتعاونين مع مشغل مشهور بخياطتهم وانتي اللي محتاج لتصميم يجيك وترسمين له والخياطه تخيط
وبكذا حتى المشغل بيستفيد من زباينك

والله يوفقك ويكتب لك اللي في الخير
شنطة الفيرو مارتيني متوفره للبيع 1400ريال

500ريال

موضوع فيه كامل مبيعاتي

للتواصل a7la-fashion@hotmail.com او 0554777762او الرسائل الخاصه

صفحة الفيس بوك
هنـــــــــــــ ـــــا
اقتباس مشاركة  (حياتي نوووني)
الله يوفقك يامهاوي شوفي لك مشغل تتعاقدي معاه تسوين لهم التصاميم للفساتين لحد ماتكونين لك شهره ومبلغ تقدري تفتحي فيه مشغل
اللهم امين ياقلبي

وانا فكرت في هالفكره بعد وان شاءالله بشوف بالهلكم يوم الجايين بفرفر على المشاغل ويارب القى لي مشغل شغلهم في الخياطة يكون حلوه وتعامهم يكون احلى واحلى

وان شاءالله راح اطرح موضوع اذا في مشاغل يبون مصممه عشان يختصرون علي حق الفرفره

بصراحه شاكره لك ردك الحلو هذا

تسلميلي والله

عسانا ماننحرم يارب

طيب اختي ماورتينا تصميماتك ؟

وانتي في أي مدينة ؟

ان شاءالله بوريكم كم تصميم لي

وانا بجدة حبيبتي

شاكره لك ردك
اقتباس مشاركة  (سلومة نجد)
شوووفي حبيبتي اولا ماشاء الله تبارك الله لاوم تحصني نفسك على الموهبه هذي اذكر الاذكااار لان كثيررررررررررر ماعندهم ابد ابد تنسيق فما بالك انتي تصممي

ثانيا لازم تبتدي من الصفر عشان تنجحي اذا تبتدين في بيتك بغرفه صغيره وتجيبي لك خياطه فلبينيه او هنديه او تتعاملي مع خياط ينجزلك كذا فستان بمبلغ واذا مشى شغلك سوي لك دعايه اطبعي كروت صغيره اكتبي اسمك وانك مصممه سعوديه وتصميم راقي ووزعيها بالمجمعات او السوبر ماركت وبين زميلاتك واقاربك وانتي لا تصممي لاحد مره ثاانيه الا بفلوووس لانك تتعبي بالتفكير والتنسيق ولازم مقابل تترزقين منه

واذا تبي راس مال عندك مشروع باب رزق سهل وميسر بشرط زوجك او اخوك يكفلك والله يوفقك وانتي انشري رقمك بركن الازياء وتجهيز العروس بهذا المنتدى ومفقه حبيبتي
واذا اعجبك كلااامي وفكرتي لا تنسين تدعيلي بالحرم عند الكعبه اني انقل لبريده قريب لم اهلي وربي يجعلها خيره لي لا علي
تسلمين ياقلبي على ردك الروووووعه والحلووو كثير

ودايم والله احصن نفسي لاتوصين ياعمري فديتك والله

وصراحه افكارك عجبتني كثييييييييييييي ر عساني مانحرم يارب

وان شاءالله راح اسوي مثل ماقلتي والله يوفق الجميع ياااارب

ولايهمك انا رايحه مكه بعد كم يوم وان شاءالله راح ادعيلك تنقلي لبريده يم اهلك ويارب يجعلها خيره لك موبعليك

فديتك والله مشكوره الف شكر على رد الراااااااائع والحلو مثلك ياقلبي
عندي لك فكرة
طبعاً بعد ما تتعاقدين مع مشغل و ربي ييسرها لك

فكرتي إنك تصلحين موقع الكتروني تصميمه راقي ( ممكن تخلين واحدة تعرف تصمم بالفوتوشوب تصمم لك ستايله)
أو ممكن مدونة الكترونية
تعرضين فيها خدماتك
أولاً تحطين نموذجين لتصاميمك
واحد للكبار وواحد للصغار
تحطينهم رسم و بعد التفصيل كيف طالعين
لا تكثرين تصاميم بس اثنين يكفون
و بعدين نجي للخدمات
داخل جدة:
1- تصميم من إلى حسب الطلب بدون تفصيل ممكن انتي تروحيلها أو هي تجيك ( مدري لو تقدرين بس لو ما تقدرين الغيها)
2- تصميم من إلى مع التفصيل وهذي تكونين متفقة مع المشغل اللي تصممين له و أكيد اللي تبغى التصميم تفصل في مشغلكم و ممكن في المستقبل في مشغلك

خارج جدة و الوطن العربي ككل
1- تصميم من إلى عن طريق الانترنت هنا عشان تضمني محد يضحك عليك لازم تدفع عربون أول و بعدين تصممين لها و التصميم و المناتقشة أكيد عن طريق الإيميل
2- تعديل تصاميم ( خدمة استشارية ) بعد ما ترسل الزبونة التصميم لك تعدلين عليه مقابل مبلغ معين و كل هذا عن طريق الإيميل

أتمنى فكرتي تعجبك ولو ما قدرتي تنفذينها في الوقت الحالي ممكن مستقبلاً

الله يوفقك وفي أمان الله

الساعة الآن 10:37 .