الكلوميد **** يجعل من ترد ترزق من واسع فضلة

تأخر الحمل

بنات مالي الى **** ثم انتم **** يوسعها على من تفيدني

انا اخذت كلوميد اشهر الي راح وما صار حمل وذهبت عند الطبيب واعطاني مرة ثانية

بدون اي كشف بس الكشف الي سواة اول ماجيتة وقال عندي ضعف تبويض

وبعد صرفلي حبوب الدفستون المنضمة لدورة وقال تا خذينها اليوم العشرين لدورة

وكلمت دكتورة في الخاص وقالت كيف يصرف لك في اليوم العشرين

ونا تلخبطت مدري مين الي صح او انا ملخبطة

وفية موضيع منزلة بخصوص الكلوميد انة لازم متابعة يعني كل شهر ويسوي اشعة

على المبيض حتى يشوف فية تبويض ولالا ونا ماسوالي اي اشعة والحين معطيني موعد بعد شهرين

يعني انا الحين اخذتة الشهر الي فات ولا صار حمل والحين اخذتة مرة ثانية توي اخذتة وباقي المرة الثالثة

وتكون اخر شي الرجو من الي عندهم خبرة مع الدكاترة يفيدوني هل هذي طريقة صحيحة ام لا لاني صراحة

اول مرة اخذ العلااج وخايفة ان الدكتور يلعب علي لاني ما اعرف **** يوفق من ترد بحمل هذا الشهر

امين امين
1
505

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

golden eye
golden eye
لا يا اختي الطريقة مو صحيحة ، المفروض تأخذي الكلوميد من خامس يوم للدورة لمدة خمس ايام حبتين صباحا و مساء ، او على حسب ما وصفت لك الدكتورة ، و لازم تروحي للدكتورة تشوف لك التبويض في اليوم العاشر او 11 او 12 و تشوف اذا تبويضك كويس او لا ،، و اذا تبويضك كويس تعطيك ابرة تفجيرية لما تكون حجم البويضة 18 او اكثر ،، و تعطيكي دافاستون لمدة 14 يوم وبعد 14 يوم تعملي تحليل اذا حمل او لا ،، و بعد ما توقفي الدافستون اذا مو حمل تنزل الدورة ،
و تأخذي الكلوميد 3 شهور بس ، و اذا ما نفعت ، تأخذي ابر ، و الابر بنفس الطريقة لازم متابعة ،، عشان كل مرة تزود لك جرعة الكلوميد او الابر ،، و ما تعطيك الدافستون من يوم 20 كده من نفسها لازم تشوف التبويض ،، و المتابعة اهم شي ولازم تكشف عليك مهبلي يعني من تحت ،، مو اللي من فوق البطن ما تبان البويضات ، يعني على الاقل تروحي لها في الشهر 3 مرات متابعة ، عشان هي كمان تعرف استجابة جسمك للعلاج ،