اخوات الى قد راحت مستشفى الحبيب تدخل الله يسعدها دنيا واخره

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتى ابغى اسوى تلقيح صناعى عند الدكتوره زينب فى الحبيب فكيف الطريقة للتحاليل عشان تشوف الدكتوره اذا وضعى يمشى معاه التلقيح الصناعى ولالا اروح المتوصف الى جنب بيتى واسوى تحاليل تاخر الحمل كلها واخذ نتيجة التحاليل واوديها للدكتوره واشوف وش تقرر لى او اروح عندها واسوى التحاليل عندها فى الحبيب بس اخاف تكون غاليه وميزانيتى ماتسمح الله يسعدكم الى عندها خلفيه تفيدنى او ترفع الموضوع والتحاليل اسويها ثانى يوم للدوره ولا ثالث يوم بنات ترى اول مره اروح للمستشفى وماعندى خلفيه نهائيا ففيدونى باالى تقدرون عليه الله يسعدكم دنيا واخره
4
462

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dove2009
dove2009
هلا حبيبتي انصحك روحي لدكتورتك وهي بتطلب منك كل التحاليل وتسوي لك تصوير تشوف المبايض وممكن تطلب اشعة الصبغة عشان تتاكد ان الانابيب سليمة لتوصيل الحيوانات المنوية ان شاء الله اكون افدتك انا كنت اتعالج عندهم بس عند دكتور محمد بقنة صراحة اكثر مستشفى ارتحت له
dove2009
dove2009
التحاليل تكون ثاني يوم او ثالث يوم من نزول الدورة
الحنان999
الحنان999
شوفي انتي لابد تسوين تحاليل ......................عشان تعرفين حالتك مو يمكن لا قدر الله هرمون الحليب مرتفع عندك
او عندك خموووووووول بالغده
او

عندك انسداد بالانابيب لا قدر الله
وهاذي الحاالات ما يصلح معاهااااا تلقيح صناعي

عشان كذا لا زم تسوين تحليل للهرمون الحليب وهرمون تي اس اتش حق الغده وهذولي مو لازم ثاني يوم باي يوووووووم
وهل سويتي اشعة الصبغه
لازم تسووووين اشعة الصبغه قبل التلقيح الصنااااعي ..............زوهذا كلاااااااااااااااااااااام الدكتوره زينب بنفسهاااااا

انا سويت عندها تلقيح صنااااعي ..........ولللاسف فشل

والدكاتره صارو اذا رحتي لهم وقلتي ابغى تلقيح سوووولك ...............ما يهمك يا تصيب يا تخيب
يوم لك ويوم عليك11
انصحك تسوياشعة الصبغة قبل كل شئبعدين قرري تراها ب500ريال او ازود