الاثيرة
الاثيرة
الله يكون بعونك اختي ويصبرك استخيري ربنا هو اعلم بالحال ودخلي احد يصلح بينكم يكون يعز عليه ويسمع زوجك كلامه ابوه او احد من اخوانه وكثري من الاستغفار
ممكن سوال هو اول مرا يعمل كذا ولا صار هالشي قبل ؟؟؟؟؟؟؟
ام راشد جت .كم
ام راشد جت .كم
الله يكون بعونك

بس مافي دكتوره بالدنيا عمرها 24 سنه !
التوبة
التوبة
الله يكون بعونك اختي ويصبرك استخيري ربنا هو اعلم بالحال ودخلي احد يصلح بينكم يكون يعز عليه ويسمع زوجك كلامه ابوه او احد من اخوانه وكثري من الاستغفار ممكن سوال هو اول مرا يعمل كذا ولا صار هالشي قبل ؟؟؟؟؟؟؟
الله يكون بعونك اختي ويصبرك استخيري ربنا هو اعلم بالحال ودخلي احد يصلح بينكم يكون يعز عليه ويسمع...
الله يسخره لك
بس لو مكانك ما ارجع الى يعتذر
طبيبه عامه
طبيبه عامه
فكرى كثيرررر واستشيرى اهلك اول شى هم اعرف بحالك وكان انتى فكرى فى ضروفك ما احد منا يعرف عن ضروفك وهل تقدرين تعيشين بدونه وهل تقدرين تستقنين عن اطفالك هو مو خسران ابدااااااااا يلقى زوجه ثانيه سامحينى كلامى قاسى بس حتى انتى تعرفين الرجال لو فيه عيوب الدنيا يتزوج يارب يوفقك ويسعدك ويصلح حالك وحالنا يارب
منى البراهيم
منى البراهيم
مسألة الغلط على أهلك عادي كثير أزواج لما يزعلون ويطلعون من طورهم يسبون اللي يعرفونه واللي مايعرفونه

وزي ما سب أهلك سبيتي أهله يعني المعادلة بينكم ماشية تمام ...... مافيها زعل هذي

الضرب واضح إن الجدل كان قوي لذا مد يده وضربك لو ماتطاولتي ما أظن يسويها من صدمتك بموقفه هذا تبين أنو

أول مرة يسويها في الأخير هو زوجك والشيطان دخل وكبرها براسك وطلعتك لبيت أهلك كانت غلط غلط غلط

كان أدبتيه ببيتك سويتي إضراب عن كل شي زعلتي زعل كبير فاد كان بها ما فاد الشكوى لله

وإلا دخلتي أحد أخوانك في المشكلة بأنو يفهمه ماعاد يمد يده ولا يضرب مهما صار وبعد كم يوم ترجع المياه

لمجراها أما بعدك بيسبب حاجات كثيرة ... إنسي الكرامة وإرجعي لكن مو ببساطة

إذا عندك إستعداد ترجعين بطريقة ماتهينين نفسك فيها قولي لي

عشان أكمل معك ونحاول نساعدك

الكرامة ضيعت بيوت كثيرة

والطلاق نهاية

كل عزة

!!!

موفقة وربي يحفظك ويسعدك ويسهل أمرنا وأمرك

لكـ ودي