نجمةسدير

نجمةسدير @ngmsdyr

كبيرة محررات

سمعتو الخبر يابنات امريكا...

ملتقى الأحبة المغتربات

قررت الخطوط الجوية العربية السعودية تعليق كافة رحلاتها من وإلى محطاتها في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك بسبب تأثير غبار بركان أيسلندا على الممرات الجوية بين الشرق الأوسط وأمريكا.

صرح بذلك الأستاذ عبدالله بن مشبب الأجهر مساعد مدير عام الخطوط السعودية الذي قال أن قرار الخطوط السعودية جاء حفاظاً على سلامة المسافرين الكرام ، موضحاَ أنه قد تم تعليق رحلة "السعودية" من واشنطن إلى المملكة ليوم أمس الأحد، كما تم إلغاء رحلة "السعودية" من جدة إلى نيويورك اليوم الاثنين 10/5/2010م، مشيراً إلى أنه قد تم إشعار كافة ركاب الرحلتين هاتفياً بواسطة مركز الاتصال.

وأبان عبدالله الأجهر أن "السعودية" وهي تعتذر لعملائها الكرام عن ذلك الإجراء الطارئ والخارج عن إرادتها والذي تتعرض له كافة شركات الطيران في العالم، فإنها قد سخرت كافة إمكاناتها للمسافرين المتضررين لتلبية رغبات عملائها الكرام الراغبين في تعديل مواعيد سفرهم أو تغيير تذاكرهم، مهيباً بالجميع بالتكرم والتواصل مع مركز الاتصال الموحد على الرقم (920022222) لمعرفة ما يستجد من معلومات عن رحلاتهم.

وعن توقيت عودة الرحلات بين المملكة وأمريكا أوضح مساعد مدير عام الخطوط السعودية للعلاقات العامة أن "السعودية" لا يتوفر لديها أي معلومة واضحة ومؤكدة عن موعد استئناف رحلاتها إلى أمريكا، مؤكداً أن "السعودية" وجهت مسئولي محطاتها بالمملكة وأمريكا لتقديم كافة الدعم والمساندة للمسافرين الكرام.
المصدر صحيفة الاقتصادية وسبق...
المشكبة عندي حجز علي امريكا الاسبوع الجاي ولا ادري وش يصير...
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

The first Queen
The first Queen
وكمان جريده الرياض
يعني الخبر اكيد
:(

يعني بس الخطوط السعوديه؟؟ لاني انا عندي حجز على خطوط ثانيه وبسافر عليها ياربي وجالسه اجهز الشناط الحين

قسم انغلقت على الخبر هذا يوم قريته
يارب يخمد البركان هذا وقسم نفسيتي صارت ماادري وشلون
ضروري اروح للسعوديه واحس انسدت نفسي استغفر الله

الحين ودي اروح للسعوديه ولو بقارب :(
أم الأمورات
أم الأمورات
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
:26::26::26:
نجمةسدير
نجمةسدير
والله ماادري عن الخطوط الثانية جالسة افكر اغير حجزنا علي الاماراتية او الاتحاد بس ماادري؟؟؟
اليمامة2010
اليمامة2010
عسى المانع خير بس غريبه معقوله البركان اثر على اغلب المناطق الله يكفينا شره يارب
The first Queen
The first Queen
والله ماادري عن الخطوط الثانية جالسة افكر اغير حجزنا علي الاماراتية او الاتحاد بس ماادري؟؟؟
انا حاجزه عليها وماادري هل الغوها هي والا لا

لانه مو معقول بس الخطوط السعوديه!
ومااعرف كيف اتأكد